الشأن السوري

عناصر لقوات النظام تقتل موظفًا حكوميًّا بعد افتضاح أمرهم.. وفلتانٌ أمنيٌ في مناطق “قسد”!!

عصابة تابعة لقوات النظام تقتل أحد المواطنين

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور “ربيع الحميدي” إن عنصرين من قوات النظام قاموا مساء أمس بقتل المواطن “خالد خاروف” في حي “الجورة” في المدينة، علماً أنه موظف حكومي في مديرية الصحة.

وأضاف ربيع أن ما يتداوله السكان، أن المقتول سمع صوت حركة في أحد المحال المجاورة لمنزله، وخرج لمعرفة مصدر الصوت، ليرى عنصرين من قوات النظام يقومون بسرقة محتويات المحل، ليطلق أحد العنصرين أربع رصاصات على صدر خالد ويرديه قتيلاً.

وذكر مراسلنا أنً حي “الجورة” وحي “القصور” هي الأحياء الوحيدة التي لم تدخلها فصائل المعارضة السورية أو تنظيم “داعش” أو ميليشيا “قسد”، حيث بقيت تحت سيطرة قوات النظام طيلة سنين الحراك السلمي والمسلّح ضد بشار الأسد ونظامه.

 

العثور على عدد من الجثث في مناطق سيطرة ميليشيا “قسد”

حيث قال مراسلنا أنّه تم العثور اليوم على جثتين لعناصر من ميليشيا “قسد”، تم فصل رأسهما بأداة حادة، وعرف أحد العنصرين أنّه من مدينة الميادين الواقعة جنوب شرقي دير الزور، في حين لم يحدد تاريخ مقتلهما.

كما عثر على جثة شاب مقتول بالقرب من السكة الحديدية على أطراف مدينة البصيرة عند الضفة الشرقية لنهر الفرات، وتم وضع جثته في المسجد الكبير بالمدينة ليتم التعرف عليه.

في حين قتلت زوجة “عبد الله الحسن الدهادي” وأصيب أطفاله الثلاثة إصابات خطيرة، نتيجة انفجار قذيفة مدفع من عيار 23 ملم من مخلفات تنظيم “داعش” في منطقة “الهمايل” التابعة لبلدة “غرانيج” شرقي دير الزور.

syria014012019

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى