خبر عاجل

الأزهر الشريف يكشف الحالة الصحية للإمام الأكبر في بيانٍ رسمي.. ويوجه رسالة للشعب المصري

أصدر الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، بياناً حول الحالة الصحية لشيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

الأزهر الشريف يكشف الحالة الصحية للإمام الأكبر

قال البيان: ‘لأزهر يطمئن الجميع في مصر وخارجها على صحة الإمام الأكبر ويشكرهم على مشاعرهم الطيبة”.

وأضاف: “أجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، جلسات علاج طبيعي على العمود الفقري في إحدى المستشفيات الألمانية المتخصصة، بعد أن تلقى توصية من عدد من الأطباء المصريين المختصين، بالسفر إلى ألمانيا؛ لإجراء فحوصات دقيقة على منطقة الظهر والعمود الفقري”.

وتابع البيان: “وتبين بعد إجراء الفحوصات اللازمة أنه بحاجة إلى علاج طبيعي مكثف على الفقرات القطنية، وفضيلته الآن بخير والحمد لله”.

وزاد: “ويقدر الأزهر الشريف بكل اعتزاز المشاعر النبيلة، والدعوات الصادقة، والمحبة الحقيقية التي أظهرتها جماهير المصريين والمسلمين من حول العالم لفضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف”.

وختم الأزهر البيان: “من المقرر أن يغادر فضيلة الإمام الأكبر مطلع الأسبوع المقبل، متوجهًا إلى العاصمة الإيطالية روما، للمشاركة في أعمال قمة قادة الأديان من أجل تغير المناخ تحت عنوان (الإيمان والعلم؛ نحو مؤتمر الأمم المتحدة السادس والعشرين لتغير المناخ)، في الرابع من أكتوبر، والمشاركة أيضاً في اجتماع قادة الأديان بشأن التعليم تحت عنوان (نحو اتفاق عالمي من أجل التعليم) في الخامس من أكتوبر والذي يوافق يوم المعلم العالمي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى