• الخَميس

    كانون الأول 2018

  • 13

تقدم بسيط لغصن الزيتون, واحتدام المعارك بين تحرير الشام و تحرير سوريا غرب حلب

نشر في : فبراير 23, 2018 6:13 م

سيطرت قوات المعارضة المساندة للجيش التركي ضمن غرفة عمليات “غصن الزيتون”، ظهر اليوم الجمعة الثالث والعشرين من فبراير / شباط، على قرية موسيكو “مسكة” الواقعة في محور راجو بريف عفرين، وذلك بعد معارك مع الوحدات الكردية، بحسب مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة.

وعلى صعيد أخر أضافت مراسلتنا، انّ “جبهة تحرير سوريا” استعادت السيطرة على بلدتي “كفرناها، بسرطون” في ريف حلب الغربي، بعد معارك عنيفة مع “هيئة تحرير الشام” على محاور بلدتي ” تقاد ، كفرناها “، فيما قامت الجبهة بعطب عربة “BMB” وتدمير بيك آب عدد 2 تابعة للهيئة، وذلك أثناء محاولة الأخير اقتحامه لقرية “بسرطون” في الريف الغربي لحلب.

في حين ذكرت مصادر محلية أنّ “هيئة تحرير الشام” قامت بحرق المحال التجارية بعد إفراغها في بلدة “كفرناها” قبل سيطرة جبهة تحرير سوريا على البلدة، كما قامت أيضاً باستهداف منازل المدنيين في ذات البلدة عقب الانسحاب منها (ولا أنباء عن إصابات بشرية حتى اللحظة).

وفي سياق منفصل، خرجت مظاهر في مدينة “الباب”، انطلقت من الجامع الكبير في المدينة واتجهت إلى بلدة “تادف” طالب خلالها المتظاهرون بدخول الفصائل إلى الأخيرة وطرد قوات النظام منها.

 

رابط الخريطة بدقة عالية :

https://a.top4top.net/p_784sya7m1.jpg

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات