• الخَميس

    كانون الأول 2018

  • 13

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الاثنين 03-12-2018

نشر في : ديسمبر 3, 2018 3:29 م

دمشق وريفها:
جددت قوّات النظام تفجير عبوات ناسفة وذخائر ومتفجرات في منطقتي شبعا و المليحة بريف دمشق إضافة لتفجير بناء سكني في حي القابون شرق دمشق.

حمص:
سُمع دوي انفجارات هزّت البادية السورية شمال شرق جبل الغراب قرب ريف حمص الشرقي ليلة أمس وبحسب المعلومات فقد استهدفت قوات التحالف الدولي مواقع تتبع للقوات الإيرانية وقوات النظام في المنطقة الواقعة بين الهلبة و جبل الغراب ببادية حمص الجنوبية الشرقية بـ 14 صاروخاً مصدرها قاعدة التنف العسكرية.

حماة:
استهدفت قوات النظام بالخطأ مجموعة تابعة لها وأصابت عدة عناصر بجروح خلال محاولتهم التسلل إلى نقاط الثوار على محور زلين بريف حماة.

إدلب:
سقوط عدة صواريخ مصدرها حواجز قوات النظام في ريف إدلب الجنوبي الشرقي على بلدتي التح وجرجناز وأطرافها بريف إدلب الجنوبي أدت لوقوع عدد من الإصابات بين المدنيين.

حلب:
استهدفت قوات النظام المتمركزة في معامل الدفاع بقصف صاروخي ثقيل مناطق متفرقة في ريف حلب الجنوبي ليلة أمس مع رد من هيئة تحرير الشام على مواقع النظام في بلدة الحاضر بقصف مماثل.

دير الزور:
تقدّم لميليشيا قسد على تنظيم الدولة في مدينة هجين شرق دير الزور من جهة تل الجعابي بعد شن هجوم مباغت ليلة أمس بإسناد من طيران التحالف الدولي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات