• الأحَد

    شباط 2019

  • 17

ملخص دير الزور اليومي 7-10-2014

نشر في : أكتوبر 8, 2014 1:50 ص

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال839على التوالي , قامت المدفعية الثقيلة المتمركزة على الجبل بقصف الاحياء الغربية من المدينة حيث طال القصف احياء العمال والرشدية والحويقة وايضا قامت مدافع ال57 المتمركزة على الجبل بقصف وسط المدينة فطال قصفها احياء الرصافة والموظفين والشيخ ياسين وسبب بتدمير في منازل المدنيين .

ريف ديرالزور : تجدد القصف من قبل قوات النظام داخل المطار على محيط مطار ديرالزور العسكري ،واستهدف بلدة المريعية وقامت راجمات الصواريخ المتمركزة في اللواء 137 بقصف بلدة المريعة المتاخمة للمطار وايضا قامت المدفعية المتمركزة بالمطار بقصف مدينة موحسن وقصف ايضا قرى في الريف الشرقي خط الجزيرة .

اشتباكات:

اشتباكات خفيفة بين لواء جند العزيز وقوات النظام في حي الحويقة بالتزامن مع اشتباكات ومناوشات خفيفة ايضا في حي العمال بين الجيش الحر ( لواء جند الرحمن ) وقوات النظام المتمركزة في الحي.

اسوار المطار العسكري : الاوضاع على اسوار المطار شهد هدوء نسبي في أغلب القطاعات باستثناء بعض المناوشات الخفيفة التي ينفذها الطرفين وجرت اشتباكات خفيفة ومتقطعة في قطاع الشهيد الملازم اول عبد المعطي بين الحر (كتيبة ابو بكر الصديق ) وقوات النظام المتمركزة في بناء مدرسة المريعية وقام لواء الصاعقة بدك المطار العسكري بقذائف هاون من مختلف العيارات وتحقيق أصابات واضحة ومباشرة داخل المطار .

دير الزور الريف الشرقي نزوح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات