• الثَلاثاء

    آذار 2019

  • 26

داعش يُهاجم الأسد ببادية السويداء ويخسر قتلى من عناصره

نشر في : فبراير 8, 2019 2:38 م

ما زال بعض عناصر تنظيم الدولة متواجدين في محيط منطقة “تلول الصفا” المعروفة بوعورتها، مما مهّد لهم سهولة الاختباء والتخفّي بين الكهوف.

داعش يستعيد نشاطه لـ تأمين غذائه وذخيرته:

 

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في البادية السورية “حمزة العنزي” إنَّ التنظيم يحاول بين الحين والآخر شنَّ هجمات متفرقة على نقاط تمركز قوّات النظام.

وأوضح أنَّ التنظيم عَمدَ في الفترة الأخيرة على تنفيذ كمائن بهدف تأمين بعض المواد الغذائية والذخيرة، أو تأمين طريق لـ هروب بعض العناصر، بسبب حصارهم في جيب “تلول الصفا”.

مجموعة من التنظيم تُهاجم نقاط الأسد بمحيط تلول الصفا:

 

وأشار مراسل الوكالة إلى أنَّ يوم أمس، سُمع صوت إطلاق عدة رشقات رشاش بالإضافة إلى تسجيل سقوط عدة قذائف مدفعية في محيط منطقة “تلول الصفا”، مصدرها قوّات النظام التي تقوم بتمشيط المنطقة.

حيث أقدمت مجموعة من عناصر التنظيم على مهاجمة إحدى الدوريات في محيط “سد الزلف” قرب قرية “رشيدة”، ما أسفر عن وقوع قتيل لـ قوّات النظام وجرح آخرين، كما قُتل 6 عناصر للتنظيم، فيما تمكّنت بقية المجموعة من الهروب.

وسارعت قوّات النظام إلى تمشيط مناطق “خربه المباشي، تلول الصفا، الهبارية، الكراع”، وتمكّنت من تفكيك بعض الألغام المزروعة من قبل التنظيم.

الجدير بالذكر أنَّ التنظيم يشن بين الحين والآخر هجمات متفرقة في المنطقة والبادية الشامية والسورية، وخاصّة بعد هجمات التحالف الدولي على جيب التنظيم دير الزور.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات

اغلاق