• الثَلاثاء

    شباط 2019

  • 19

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 08-02-2019

نشر في : فبراير 8, 2019 3:28 م

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الجمعة 08-02-2019

إدلب:
استهدفت قوات النظام المتمركزة في أبو دالي محيط بلدة معرشمارين جنوب إدلب أسفر عن إصابة مدني بجروح بينما قصفت قوات النظام مساء أمس بالصواريخ العنقودية من مواقعها في قرية “أبو دالي” أطراف بلدة “حيش” بريف إدلب الجنوبي، كما تعرضت قرى ريف “جسر الشغور الغربي” لقصف من قوات النظام بريف اللاذقية دون ورود أنباء عن إصابات .

حماة:
أغلقت قوات النظام معبر “مورك” من جهة مدينة “صوران” في ريف حماة الشمالي اليوم، من جهة أخرى قتل سبعة أشخاص وأصيب آخرون جرّاء انفجار لغم أرضي بسيارة تقلهم بالقرب من منطقة وادي العذيب بريف حماة الشرقي .

حلب:
شهد ريف حلب الجنوبي توترات بين “هيئة تحرير الشام” و “حراس الدين” في منطقة “ايكاردا” بعد قيام الأخير بإصابة 3 عناصر من “هيئة تحرير الشام” على أحد حواجزه بينما دارت اشتباكات  قوات المعارضة ومليشيا “قسد” قرب قرية “عربحسن” شمالي مدينة “منبج”.

الرقة:
قام مسلحون مجهولون بإلقاء عدد من القنابل على حاجز “الإطفائية” التابع لـ “قسد” في مدينة الرقة، دون ورود معلومات عن إصابات.

الحسكة:
قامت مليشيات “قسد” باعتقال خمسة عشر شخصاً، من مخيم بلدة الهول بريف الحسكة الجنوبي الشرقي، لأسباب مجهولة.

القنيطرة:
سمعت أصوات انفجارات في ريف القنيطرة نتيجة قيام قوات النظام بتفجير الألغام حول المناطق التي كانت تشهد معارك إبّان سيطرة المعارضة عليها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات