• الثَلاثاء

    شباط 2019

  • 19

قتلى وجرحى في صفوف قوات النظام نتيجة قصف إسرائيلي على القنيطرة

نشر في : فبراير 12, 2019 12:02 م

قصفت المدفعية والدبابات الإسرائيلية مساء أمس عدداً من الأهداف التابعة لإيران والنظام السوري في محافظة القنيطرة، ما نتج عنه عدد من القتلى والجرحى.

قصف مدفعي إسرائيلي على القنيطرة

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في القنيطرة “محمد العبدالله” إنَّ الدبابات الإسرائيلية استهدفت مشفى مدينة القنيطرة المهدمة بثلاث قذائف، ما نتج عنه قتيلان و6 جرحى في صفوف قوات النظام.

وأضاف مراسلنا إنَّ المدفعية الإسرائيلية استهدفت مركزاً لقوات حفظ النظام بالقرب من مبنى المالية في المحافظة، ما نتج عنه سقوط ثلاث جرحى في صفوف قوات النظام.

كما طال القصف الإسرائيلي مراصد ومحارس لقوات النظام في بلدة “جباتا الخشب” على بعد قرابة الكيلو متر من الحدود الإسرائيلية السورية شمالي المحافظة، دون ورود أنباء عن إصابات.

المواقع المستهدفة تحوي عناصر لحزب الله اللبناني

قال مراسلنا إنَّ سبب الاستهداف الإسرائيلي هو استخدام عناصر حزب الله لهذه المواقع، الأمر الذي ترفضه إسرائيل، وتعدّه مع مكافحة التواجد الإيراني سبباً رئيسياً لأغلب غاراتها واستهدافاتها لمواقع النظام.

يُذكر أنَّ قوات النظام داهمت يوم أمس القطاع الأوسط من المحافظة، واعتقلت عدداً من الشباب من بلدة “الرفيد” وقرى القطاع الأوسط، بهدف سوقهم إلى الخدمة الإلزامية والاحتياطية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات