• الأربَعاء

    آذار 2019

  • 20

موجز أخبار الوضع السوري ليوم السبت 16-02-2019

نشر في : فبراير 16, 2019 4:00 م

حماة:

مقتل مدني نتيجة القصف بالهاون على بلدة قلعة المضيق غرب حماة من حواجز النظام المحيطة بالبلدة في حين استهدفت قوات المعارضة اليوم براجمات الصواريخ مواقع قوات النظام في مدينة “محردة” وبلدة “أصيلة” و محطة محردة الحرارية بريف حماة الشمالي الغربي وبلدة “سحلب” بريف حماة الغربي، بينما  قامت القوات الروسية المتمركزة شمال حماة بقصف مدينة “كفرزيتا” بالمدفعية الثقيلة والصواريخ، ومن جهتها قصفت قوات النظام بالصواريخ والقذائف المدفعية مدينة “اللطامنة وقرية البويضة” في ريف حماة الشمالي، ومحيط قرية “الشريعة” بريف حماة الغربي .

حلب:
استهدفت “هيئة تحرير الشام” اليوم بقذائف الهاون تجمعات قوات النظام في “تل الواسطة” بريف حلب الجنوبي بينما قتل ثلاثة عناصر من قوات النظام جراء قنصهم من قبل قوات المعارضة على جبهة “حي الزهراء” غربي حلب من جهة أخرى قصفت قوات النظام بصاروخ أرض أرض أطراف بلدة المنصورة في ريف حلب الغربي دون أنباء عن إصابات.

إدلب:
استهدفت قوات النظام بالقذائف المدفعية والصاروخية مدينة “خان شيخون” و “معرة النعمان” في ريف إدلب، مما تسبب بمقتل 3 مدنيين وإصابة آخرين بجروح .

دير الزور:
قام شخص بإطلاق الرصاص على 3 عناصر من ميليشيا “قسد” في سوق بلدة ذيبان بريف ديرالزور الشرقي مما أدى لمقتلهم وقام بأخذ أسلحتهم وخرج من السوق .

درعا:
قام مجهولون مساء أمس باستهداف حاجز التابلين التابع للنظام بالقرب من مدينة طفس بالرشاشات، بينما استهدف آخرون سيارة تقل عناصر لقوات النظام في مدينة الصنمين، قتل على إثرها عدد من قوات النظام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا يوجد تعليقات

اغلاق