أخبار العالم

بالفيديو|| يبيع المثلجات ويغني.. شبيه ترامب الجديد يظهر في باكستان ويشغل مواقع التواصل

 

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الخميس، إن رجلاً في باكستان يعمل بائع آيس كريم اكتسب شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، وهي الشهرة التي لم يكن يتوقع أن يكتسبها بينما هو يحاول جذب زبائنه بالغناء.

 

شبيه دونالد ترامب

 

ونشرت مقطع فيديو أظهر الرجل وهو في منتصف الأربعينيات من عمره، ومصاب بالمهق، أثناء بيع الآيس كريم في شوارع مدينة ساهيوال، في ولاية البنجاب، وهو يغني أغنية باللغة الأردية لتقديم الآيس كريم لزبائنه في محاولة لجذب السكان المحليين لشراء بضاعته المثلجة، بينما أجرى الناس مقارنات بين شكله والرئيس السابق ترامب.

 

اقرأ أيضاً:

ترامب يطلب تسمية لقاح كورونا باسمه.. ويدعي فضله على تطوير عدة لقاحات

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه في مقطع الفيديو يمكن رؤية الرجل خلال غنائه وهو يقف بجانب عربة الآيس كريم الخاصة به، فيما لم يذهل المشاهدون المبهرون فقط من شبهه بالرئيس ترامب، ولكن إلى صوته الغنائي الذي يستحق المزيد من الاهتمام.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| الإعلام الأمريكي يحرج دونالد ترامب بسبب بنطاله المقلوب ويتساءل عما يخفي داخله

تفاعل المتابعين

 

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع مقطع الفيديو بالتعليقات، حيث قال أحد المغردين ويدعى عمران مالك، معلقاً على الفيديو المتداول: “صوته عاطفي إنه فنان يبدو أنه يفتن الجميع في الشوارع ليس بسبب بيع الآيس كريم ولكن بسبب غنائه المذهل”، وأشاد أخر يدعى ربيع، بالرجل الذى يمارس مهنته بسعادة ويغنى بهدوء تحت أشعة الشمس، قائلاً: “كيف يبيع الآيس كريم في هذه الحرارة أثناء معاناته من المهق”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| حراسة مشددة على الفندق المقيم به الرئيس دونالد ترامب وابنته ايفانكا ترامب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى