سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| انهيار امرأة بعد جلدها 100 مرة هي وعشيقها في إندونيسيا وسقوطها على الأرض

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، يوم أمس الأربعاء، مقطعاً مصوراً يوثق اللحظة التي تسقط بها امرأة من الألم بعد أن تلقت 100 جلدة لممارسة الجنس قبل الزواج بموجب عقوبة الشريعة الإسلامية التي تم تطبقها إندونيسيا.

– جلد امرأة في إندونيسيا

تظهر اللقطات المرأة الإندونيسية وهي تنهار بعد جلدها علنا لممارسة الجنس قبل الزواج، حيث تلقت كلاً من المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها وعشيقها 100 جلدة في مدينة لهوكسوماوي.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو || ذراع التشيّع تصل إندونيسيا ورئيس أكبر جمعيةٍ إسلامية بالبلاد يوجّه رسالةً للأسد

وتقع المدينة في مقاطعة آتشيه في أقصى غرب إندونيسيا، وهي المنطقة الوحيدة في البلاد التي تتمتع بالحكم الذاتي لتطبيق الشريعة الإسلامية.

وتجمع أفراد من الجمهور لمشاهدة المرأة وهي تتلقى عقابها حيث تم جلدها من قبل مسؤولين من الشرطة الإسلامية الإقليمية وولاية الحسبة ووكالة النظام العام. 

وفي اللقطات، يمكن رؤية المرأة واقفة على منصة مرتفعة، مرتدية أردية بيضاء وحجابًا، ويحيط بها مسؤولين وأشخاص يصورون عبر الهواتف.

بعد أن تعرضت لجلدات متعددة، تراجعت ركبتي المرأة وهي تنهار على وجهها، مع تقدم المسؤولين لتغطية وجهها. 

اقرأ أيضاً: حكاية إسلام إندونيسيا دون سيف..مهر الأميرة الجميلة “أتّشمبنا” أدى لإسلام ربع مليار شخص!!

وشهد الجلد العلني أيضاً مدعى عليهم اثنين آخرين بالجلد لشرب الكحول والآخر لتنظيم غرفة للزوجين.

وبحسب ما ورد عوقب الرجل بالجلد 75 جلدة لأنه وفر مكانًا للمسرح بينما تلقى الشاربان 40 جلدة لكل منهما، وفقًا لـ Tribun News.

وقال رئيس ولاية الحسبة ذو الكفل: “كان لابد من حملها بعيدًا عن المكان لأنها أغمي عليها بعد أن جلدت 100 جلدة”.

ويذكر أن آتشيه هي المقاطعة الوحيدة في إندونيسيا التي تتمتع بالحكم الذاتي لتكون قادرة على تطبيق الشريعة والجلد.

وتنفذ المقاطعة المحافظة بشدة الجلد لمجموعة من الجرائم، بما في ذلك شرب الكحول، والزنا، وممارسة الجنس قبل الزواج أو مثلي الجنس.

وأخيراً أشارت الصحيفة البريطانية إلى أنه في عام 2018، تعهد مسؤولو آتشيه بإنهاء عمليات الجلد العلني وتنفيذها خلف جدران السجن بدلاً من ذلك، ولكن على الرغم من الوعود، فقد ورد أن عدد عمليات الجلد والضرب بالعصا قد ارتفع بدلاً من ذلك.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى