الشأن السوري

طيران مجهول يستهدف مواقع للميليشيات الإيرانية شرقي دير الزور!!

استهدفت طائرات مجهولة فجر اليوم عدة مقرات لقوات النظام والميليشيات الإيرانية في ريف دير الزور الشرقي، ما نتج عنها سقوط قتلى وجرحى.

الغارات استهدفت سيارات ومواقع للميليشيات الإيرانية

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في دير الزور “حمزة العنزي” إنَّ الغارات تركزت في قرى منطقة “الشامية” بريف دير الزور الشرقي، ونتج عنها عدة انفجارات هزت المنطقة.

وأشارت الأنباء إلى تدمير 5 سيارات دفع رباعي مثبت عليها رشاشات تابعة للميليشيات الإيرانية في ريف البوكمال، إضافة إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف عناصر الميليشيات.

الغارات جاءت عقب تحليق لطيران التحالف

من جهته قال مراسلنا “ربيع الحميدي” إنَّ قوات النظام كثّفت من استنفارها في المنطقة عقب الغارات، فيما يرجح أنَّ هذه الغارات استهدفت عناصراً للميليشيات الإيرانية وصلوا إلى المنطقة من مدينة حلب عقب الغارات الإسرائيلية التي استهدفت عدة مواقع في حلب ومطارها قبل قرابة العشرة أيام.

وذكر موقع “فرات بوست” المتخصص بنقل أخبار شمال شرق البلاد إنَّ الغارات جاءت بعد عدة ساعات من تحليق مكثف لطيران التحالف الدولي في سماء الريف الشرقي لدير الزور.

يُذكر أنَّ الريف الشرقي من دير الزور ما زال يشهد اشتباكات بين ميليشيا “قسد” المدعومة بطيران التحالف الدولي، وعناصر تنظيم الدولة “داعش” المتحصنين في كهوف وأنفاق جهفة الباغوز.

542019 6 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى