فيديوغرافسلايد رئيسي

تُجار الأعضاء ينتشرون في محافظة الرقة الخاضعة لسيطرة ميليشا قسد!!

تشهد مدينة الرقة ظاهرة انتشار الخطف وتجارة الأعضاء البشرية بشكلٍ ملفتٍ ونشط، لاسيّما في أرياف المدينة الخاضعة لسيطرة ميليشا “قسد”.

وبحسب مراسل وكالة ستيب الإخبارية في الرقة، ياسر الحمود، فأنَّ شهر أغسطس/الجاري سجل 12 حالة خطف، استهدفت معظمها الأطفال لسهولة خطفهم بهدف سرقة أعضائهم والمُتاجرة بها.

وقال مراسلنا، نقلاً عن مصدرٍ خاص من قرية الكسرة جنوب مدينة الرقة، إنَّ مجهولون كانوا يستقلون سيارة من نوع “VAN” مساء يوم أمس الخميس، قاموا بخطف طفلتين تتراوح أعمارهما بين 12 و14 عاماً من أمام منزلهما في القرية المذكورة، وسط حالة هلع وذعر أصابت أهالي القرية.

وأشار المصدر الخاص، أنَّ شبّان القرية تمكنوا بعد جهدٍ وعناء من العثور على الطفلتين على أطراف القرية، وكانتا مخدرتين بشكلٍ كامل وعليهما آثار التعذيب، وكلّ ذلك وسط صمت ميليشا قسد، حسب قوله.

كما وشهدت ناحية المنصورة عمليّة خطف لطفلةٍ وفتاةٍ عشرينية، كان قد تمَّ ذبحهما من قبل الخاطفين وقاموا بانتشال أعضائهما، ولم يتركوا من جسدهما سوى الجلد والعظام، وعُثر على جثتهما قرب البلدة غرب الرقة.

وعلى الرغم من أنّ ميليشا قسد، قامت في وقتٍ سابق بتركيب كاميرات لترصد بها جميع أحياء وشوارع المدينة وريفها، إلا أنها لم تستطيع القبض على الفاعلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى