الشأن السوري

بالصور || القبض على عصابة سرقة بإدلب تحمل أوشام “لاتسقط أمة قائدها الأسد”!!

تشهد مدن وبلدات ريف إدلب، عمليات سرقة لأملاك عامة وخاصّة تعود للمدنيين الذين فرّوا من قصف قوّات النظام السوري، حتى باتت العديد من المناطق خالية من أي تواجد بشري.

قال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، حسن المحمد، إنه مع ساعات الفجر الأولى من صباح اليوم الإثنين، ضبطت أمنية بلدة كفروما في ريف إدلب الجنوبي، سيارة بداخلها مسروقات عديدة منها أشرطة توتر كهربائي.

وصرّح المدعو “أبو محمد” أحد المتطوعين على حاجز “كفرومة”، لمراسل وكالة ستيب الإخبارية: أنهم أُبلغو على سيارة مسرعة تحوي ٤ شبان، تجاوزت حاجز بلدة “حاس” دون أن تتوقف للتفتيش.

وتابع أنه عند إقترابها من حاجز أمنية “كفروما”، حاولت تجاوز الحاجز فأطلقوا عليها النار وأجبروها على التوقف، حيث قتل أحد أفرادها وأصيب اثنين آخرين، فيما تمكّن أحدهم من الهرب.

بدوره، صرّح المدعو “أبو رهف” أحد كوادر مشفى معرة النعمان لوكالة ستيب الإخبارية، أنه تم إسعاف الجرحى من العصابة إلى المشفى، حيث أجريت عملية جراحية لأحد المصابين، وهو يحمل وشم على صدره كُتب عليه “لا تسقط أمة قائدها الأسد”.

IMG 20190923 WA0006 1

وأشار “أبو رهف” إلى أنَّ اللصوص كانوا قد نفّذوا عملية سرقة من بلدة “حزارين” غرب “كفرنبل”، لافتًا إلى أنهم من قرى سهل الغاب، ويعيشون في مخيمات “دير حسان” بالقرب من الحدود التركية.

القبض على عصابة سرقة بإدلب تحمل أوشام "لاتسقط أمة قائدها الأسد"!!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى