الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

شادي حلوة يتراقص على أنغام “القدود الحلبية” على طريق “M5” ومفتي النظام السوري يدعو له (فيديو)

نشر الإعلامي الموالي للنظام السوري، شادي حلوة، مقطعاً مصوّراً خلال تواجده على طريق حلب الدولي الذي يربط ريفي حلب وإدلب، والذي سيطرت عليه قوات النظام السوري والمليشيات التابعة لها مؤخراً.

وظهر بالفيديو “حلوة” وهو يتراقص على أنغام أغنية من الأغاني الشعبية في حلب والمعروفة بـ”القدود الحلبية”، بالقرب من لافتة سوداء مكتوب عليها “الأغاني حرام”، حيث يتوقع أنها من لافتات “هيئة تحرير الشام” التي كانت تتواجد في المنطقة.

بما انو الاغاني #حرام_بحسب_المرتزقة عملنا دمج بين #الاغاني_والرقص #طرب_حلبي #طريق_عام_حلب_دمشق #ايه_نعم

Gepostet von Shadi Halwi am Dienstag, 11. Februar 2020

وسخر الإعلامي الموالي للنظام السوري من العبارة المكتوبة على اللافتة، حيث بدأ يتراقص مع عدد من الأشخاص حوله، ويقول إنّه يرتكب الآن “حرامين” وهما الرقص والغناء.

اقرأ أيضاً : “ردح فيسبوكي” بين اثنين من أبرز مراسلي النظام السوري الحربيين والتفاصيل

وفي مقطع آخر نشره ذات الإعلامي الشهير في الأوساط الموالية، أجرى اتصالاً هاتفياً مع مفتي النظام السوري، أحمد بدر الدين حسون، وتحدث معه عن مجريات المعارك التي تخوضها قوات النظام السوري في حلب.

بعد الانتهاء من البث المباشر في اعلى منطقة في الزربة بريف حلب … اتصل بي سماحة الدكتور احمد بدر الدين حسون المفتي العام للجمهورية هاتفياً …كلماتك وشهادتك وسام شرف #حديث_عفوي_بعيدا_عن_الرسمية #ايه_نعم

Gepostet von Shadi Halwi am Dienstag, 11. Februar 2020

وأشار في حديثه إلى أنّ قوات النظام السوري والمليشيات تحتاج إلى بعض الوقت فقط لتفرض كامل سيطرتها على الطريق وتؤمّنه، فيما بدا على “حسون” الفرح وبدأ يدعو له ولقوات النظام السوري.

اقرأ أيضاً : الأتراك غاضبين بعد وصف الإعلامي الموالي “شادي حلوة” جيشهم بـ الفئران (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق