منوعسلايد رئيسي

نانسي عجرم تؤكد أنها بخير.. ومحامية “محمد الموسى” تكشف تطورات جديدة بقضية القتيل

أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها تجاوزت الفترة الصعبة التي مرّت بها هي وعائلتها، بعد قيام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتل شاب سوري بحجّة دخوله إلى منزله بهدف السرقة.

وظهرت الفنانة اللبنانية خلال حلقة جديدة من البرنامج الغنائي الذي يعرض على قناة “MBC” وهو “The voice kids”، حيث أكدت أنها بخير.

في الوقت ذاته كشفت المحامية ريهام البيطار الوكيل القانوني لعائلة القتيل محمد الموسى، عن آخر التطورات بشأن القضية، حيث بيّنت أنّ قاضي التحقيقات وضع جميع حيثيات القضية تحت السرية التامة.

وأكدت أنّ تقرير الطب الشرعي واضح وصريح وأنّ الفترة المقبلة ستشهد تطورات جديدة سيتم الإعلان عنها في وقتها، وذلك بعد إعادة تشريح جثة القتيل من قبل فريق الطب الشرعي مرّة أخرى مؤخراً.

ونفت ما تردد بشأن تخليها هي وطاقم لجنة الدفاع عن الشاب، قائلة: “أؤكد للجميع تمسكنا بالقضية كاملة أنا وطاقم لجنة الدفاع رغم تعرضنا لتهديدات وضغوط كثيرة، وذلك حتى نصل لحق المغدور”.

شاهد أيضاً : اعتبرها البعض حركة استفزازية.. نانسي عجرم تحتفل مع شبيه قتيل فيلتها بـ”القبلات والأحضان”

يشار إلى أنّ قضية الشاب القتيل بمنزل الفنانة اللبنانية اخذت منحى آخر خلال التحقيق بعد إعادة تشريح الجثة وإيجاد الأطباء لرصاصات في جسد الضحية من مسدسين مختلفين، لتوضع على إثرها روايات جديدة حول قصّة مقتله التي لا تزال غامضة حتى الآن.

شاهد أيضاً : مفاجآت غير متوقعة في تقرير الطب الشرعي الجديد.. وتهديدات توجه لنانسي عجرم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى