الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| عناصر “قسد” يعتدون على خمسينية عربية بريف المالكية.. ويعتقلون زوجها بتهمة مثيرة للسخرية!

داهمت دورية لميليشيا “قسد”، خلال الساعات الأخيرة، منزلًا بريف المالكية شمالي الحسكة لتعتقل رجلًا وتعتدي على زوجته بالضرب المبرح متسببًة لها بنزيف في الرأس.

نساء ميليشيا “قسد” يعتدون على سيدة عربية بريف المالكية

ونقل مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في الحسكة وريفها، عيسى الموسى، عن مصادر في “قسد” قولها إنًّ العناصر داهموا منزل، جميل سليمان الحاجي (مدني ستيني)، في قرية كهلي بريف المالكية، بغية اعتقاله بتهمة التعامل مع النظام السوري.

عناصر "قسد" يعتدون على خمسينية عربية بريف المالكية
عناصر “قسد” يعتدون على خمسينية عربية بريف المالكية

وقالت مصادر محلية إنَّ عناصر الدورية عملوا على اعتقال الحاجي، لتقدم زوجته الخمسينية على الصراخ ومحاولة الدفاع عن زوجها، وهو ما دفع بعناصر من النساء التابعين لدورية “قسد” إلى الهجوم على المرأة والعمل على إبعادها.

وأكملت المصادر بأنَّ المرأة لم تبتعد وحاولت الدفاع عن زوجها بعزم أكبر، ليبدأ العناصر النساء بالدورية بالاعتداء عليها بالضرب المبرح بالأيادي وأطراف الأسلحة الرشاشة والسحل على الأرض، متسببين لها بكدمات بالجسد ونزيف بالرأس، وهو ما وثقته صورة السيدة التي تنحدر وزوجها من المكون العربي في المنطقة.

IMG 20200927 WA0222

وختمت المصادر بأنَّ أهالي القرية تدخلوا بالخلاف وعملوا على تخليص السيدة من بين أيادي عناصر الدورية، التي وضعت الحاجي بسيارتها ونقلته إلى جهة مجهولة.

والجدير بالذكر أنَّ مناطق سيطرة المليشيا يتخللها وجود واضح للنظام السوري كما في مدن الحسكة والقامشلي وعين عيسى وغيرها، إلى جانب وجود قواعد لحليف النظام السوري (روسيا) في المنطقة، وهو ما يثير الاستغراب من ملاحقة المدنيين وتوجيه تهمة التعامل مع النظام السوري لهم.

اقرأ أيضًا: قسد تعتقل قياديين من مجلس الحسكة العسكري بتهم التخابر مع جهات خارجية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى