شاهد بالفيديو

بالفيديو|| رجل يضرب وافد مسن بنهار رمضان في الكويت وامرأة تفزع له وسط صدمة الكويتيين

تداول مغردون كويتيون، مساء أمس الثلاثاء، مقطعاً مصوراً مصوراً يوثق قيام شخص بالاعتداء على وافد مسن في نهار رمضان وسط أحد شوارع دولة الكويت، مثيراً بفعلته الغضب والإستياء.

– كويتي يضرب وافد مسن

أظهر الفيديو المتداول رجل يُرجح أنه مواطن كويتي بحسب ما أفاده مغردون، وهو يعتدي على الوافد المسن ويركله برجله أكثر من مرة.

كما وثق الفيديو، تصدي مواطنة كويتية للشخص المعتدي وإجباره على التوقف عن ضرب المسن والعودة إلى سيارته، ورفعت صوتها في وجهه تعبيراً عن غضبها من المشهد.

– تعليق رسمي

علقت وزارة الداخلية الكويتية على فيديو إعتداء المواطن على المسن الوافد بتغريدة نشرتها على منصة “تويتر”، قالت فيها: “لن نقبل بالتصرفات التي تتنافى وحقوق الانسان وتسيء إلى الكويت”.

 

وأوضحت الوزارة في بيانها بأنه تم “استدعاء المسن وهو آسيوي، وأفاد بأن الشخص ضربه لأنه رفض أن يعمل عنده”، مؤكدة بأنه تم تحويل المجني عليه إلى المستشفى واستخراج تقرير طبي له”.

وأشارت الوزارة في بيانعا بأنه تم تسجيل قضية ضد الجاني، وتم استدعائه والتحقيق معه وإحالته للجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

والجدير ذكره أن المقطع المتداول أثار غضب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي الكويتين، مستنكرين فعلة الشاب، حيث قالت أحدى المغردات: “‌‎عظم الله أجر انسانيته فيه.. صايم ويتعدى على مسن ضعيف ومغترب والله لو أنه مخطي كبر سنه يشفع له شفيهم الناس ماعاد فيهم نخوه ولا مروءه
كل يوم نشوف شي صادم”.

وعلق طبيب على الحادثة بالقول: “‏شاب يستقوي على رجل مسن وافد و بنت ‎الكويت البطلة تدافع عن المعتدى عليه.. أقول: ‎شهر رمضان شهـر الرحمة، أيا كان خطأ هـذا الرجل المسن فمن العيب ضربه في هـذا الشهـر الكريم”.

وافد مسن


تابع المزيد:

)) عاجل|| الكويت تعلن تأييدها لقرار سعودي حول لبنان وتدعو السلطات اللبنانية لأمر

)) الكويت|| مشهد حزين لوالدة فرح ضحية جريمة صباح السالم بعد دفنها -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى