اخبار سوريا

جمال أبو الورد عالم الرياضيات المعارض والمنافس لبشار الأسد يبشر بحل قادم في سوريا

كشف عالم الرياضيات السوري المعارض، جمال أبو الورد، عبر منشور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كتبه يوم أمس الأحد، عن البدء بخطوات فعلية لتنفيذ مشروع وطني في سورية.

– جمال أبو الورد يتحدث عن مشروع وطني

قال أبو الورد في منشوره: “إن سورية قادمة على التغيير وهناك مشروع وطني كبير سيحظى بقبول شعبي ودعم دولي”.

وتابع: وتأكيداً لهذا التصريح السابق نؤكد أن الخطوات الفعلية لهذا المشروع قد بدأت، مشيراً إلى أنه ستظهر من خلال التحركات السياسة والدولية القادمة وبشكل رسمي”.

وأكمل: “نتمنى لأبناء شعبنا السوري الذي قدم التضحيات الجسام على مذبح الحرية، الحياة الكريمة في دولة المؤسسات والقانون دولة العدل والمساواة”.

وأكد خلال حديثه: “بأن سورية الحضارة والتاريخ تستحق أن تكون في مصاف الدول المتقدمة.. بهمة وعزيمة أبناءها الشرفاء الذين يحملون فكر بناء الدولة ويعملون من أجل إعادة إعمارها فكرياً واقتصادياً وعسكرياً وبكافة مناحي الحياة لتكون أنموذجاً شامخاً لدولة قوية كاملة السيادة”.

ختم بالقول: “نعتز بانتمائنا إليها ونعيش تحت سقف وطن واحد يجمع كل السوريين يرفرف عليه علم الوطن”.

photo 2021 06 28 14 24 06

– قيادة قوية

وفي السياق ذاته، أشار أبو الورد إلى حاجة سوريا للقيادة القوية، حيث قال: “الجمهورية العربية السورية، بحاجة إلى قيادة قوية نظيفة وعادلة
تعيد للمواطن السوري كرامته وتجتث الفساد من جذوره وتطهر البلاد من الأشنيات والطفيليات التي تصدر بعضها المشهد السياسي والعسكري من كلا الطرفين من المتسلقين وتجار الدماء
الذين أوغلوا في الفساد ولم يتقوا الله في أبناء وطنهم وجلدتهم”.

وقال أيضاً: “سورية في هذه الفترة من الزمن بحاجة إلى رئيس عادل قوي يستمد قوته من الله ثم شعبه وحكومة صقور تحمل مشروع وطني وهدفها خدمة أبناء شعبها”.

لافتاً إلى أنه “لن يبني سورية إلا أبناء سورية ممن يحملون فكر بناء الدولة والدفاع عنها وسورية لكل السوريين وقيمة الفرد يحددها مدى تفانيه وإخلاصه في العمل لأجل رفعة وطنه.. دون النظر لأي اعتبار أخر.

والجدير ذكره أن جمال أبو الورد، ينحدر من قرية كفر جالس، في محافظة إدلب، ولد عام 1971، تمكن من اكتشف قانونين في علم الرياضيات قبل حصوله على الشهادة الثانوية، وتابع في مجال البحوث العلمية، أعلن في عام 2019 عن نيته للترشح لرئاسة سوريا في انتخابات 2021، بشرط إشراف دولي يؤمّن انتخابات شفافة ونزيهة.

ت10 1


تابع المزيد:

))بالفيديو|| حارس أمن ماكدونالدز يعتدي على فتاة وسط العامة في بريطانيا مستخدما العصا

)) فنان سوري من مسقط رأس الأسد يهاجم النظام ويصف الموالين بالكلاب التي تعوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى