سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| ابنة مسؤول رفيع بحزب الله تثير الجدل في لبنان بسبب طريقة احتفالها بعيد ميلادها

تداول ناشطون لبنانيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خلال اليومين الماضيين، مقطعاً مصوراً، يظهر احتفال ابنة مسؤول رفيع بحزب الله اللبناني بعيد ميلادها على متن يخت فاخر، في منطقة الزيتونة باي في لبنان.

 

– احتفال فاخر لــ ابنة مسؤول رفيع بحزب الله

واحتفلت الفتاة التي تدعى زهراء، وهي ابنة القيادي “عباس الحركة”، مع صديقاتها على اليخت، ونشرت الفيديو عبر تطبيق الانستغرام، وظهر في الفيديو المتداول علامات البزخ والترف.

اقرأ أيضاً: انفجار مرفأ بيروت.. إجراءات من القضاء تضع مسؤولين كبار أمام التحقيق

وأثار الفيديو المتداول استياء اللبنانيين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً وأنهم يعيشون أزمة اقتصادية خانقة اعتبرت بأنها الأسوأ منذ عقود.

وقال أحد المغردين: “الحق مش على القياديي تبع #حزب_الله.. الحق على جمهورهم يلي بعدو مصدّق كذبة المقاومة.. غاشيين وماشيين، وخلّيكم فدى السيّد”.

 

بينما قالت آخرى: “#زهراء_الحركه بنت مسوؤل ب #حزب_الله تحتفل بعيد ميلادها على يخت في الزيتونه بي.. وسيدها بيطلع بقلنا الصبر والبصيره.
كلو بيقطع بس انت كاتبه ب جوار (الحُسين عليه السلام ) وهيه باليخت و الناس طوابير ع البنزين”.

https://twitter.com/wisss74337548/status/1411599535789510656?s=19

وقال آخر: “بنت أحد كبار مسؤولي الحزب (الشيخ عباس الحركة مسؤول المنطقة الثانية) تحتفل بعيد ميلادها على متن يخت في الزيتونة باي وشعب لبنان مش ملاقي بنزين ولا اكل.. لهم البزخ ولنا الصبر والبصيرة”.

https://twitter.com/ghoggo/status/1411461739229626377?s=19

والجدير ذكره أن لبنان، يشهد أزمة اقتصادية غير مسبوقة، حيث تدهورت قيمة عملتها المحلية مقابل الدولار الأميركي لدرجة كبيرة، وسط زيادة في التضخم المالي، وارتفاع معدلات الفقر بشكل قياسي، فضلاً عن أزمة المحروقات والأدوية.

اقرأ أيضاً: أزمة الدواء تتفاقم في لبنان… أب ينفجر غضباً في الشارع لعدم قدرته على تأمين الدواء لابنته (فيديو)

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى