منوع

بالفيديو || بطريقة مبتكرة .. الشرطة التركية تلقي القبض على تاجر مخدرات

كشفت وسائل إعلام تركية، اليوم الخميس، بأن شرطة المرور في إسطنبول تمكنت من القبض على تاجر مخدرات على الطريق السريع من خلال استخدام الطائرات بدون طيار من الجو.

– القبض على تاجر مخدرات

وفي التفاصيل، قال الإعلام التركي: “إنه خلال عمليات التفتيش التي أجريت في موقع إسبارتاكول على الطريق السريع TEM، برفقة طائرة بدون طيار، تم العثور على مخدرات من سيارة انتهكت مسار الأمان”.

وأضاف: “أفرجت السلطات القضائية عن السائق الذي تم تغريمه لخرقه شريط الأمان، ولم يتمكن مسؤولي فرع تفتيش المرور الإقليمي التابع لإدارة شرطة إسطنبول من اكتشاف المخدرات.

إلا أنه وعند إجراء عمليات التفتيش بمساعدة الطائرات بدون طيار على الطريق الجنوبي لمنطقة منتزه موقع TEM Highway Ispartakule أمس، تمكنوا من ضبط المخدرات.

فقد أوقفت فرق الشرطة السيارة التي تبين أنها تخالف مسار الأمان أثناء سيرها في حركة المرور، والتقطت الطائرات بدون طيار حركات مريبة للسائق أثار الشك اتجاهه.

- القبض على تاجر مخدرات

وعند تفتيشه، ضبط مع سائق السيارة “O.A.” ما يقارب 3 جرامات من الماريجوانا أثناء تفتيش السيارة، بعد أن أظهر الشخص المذكور سلوكًا مضطربًا، كذلك شوهد وهو يضع شيئًا في يده في جيب مقعد السيارة.

تم تطبيق إجراء إداري على السائق”O.A.”كما أسماه ‘ وتم إحالته إلى الجهات القضائية بتهمة حيازة المخدرات بقصد تعاطيها، وأطلق سراحه بعد إفادته أمام الجهات القضائية.

- القبض على تاجر مخدرات

والجدير ذكره أن تجارة وتهريب المخدرات في تركيا بدأت مؤخراً تزدهر بشكل واسع، وهو تطور غير مسبوق في مجال تجارة المخدرات على المستوى العالمي بأكمله وليس المحلي فقط.

- القبض على تاجر مخدرات


تابع المزيد:

))بالفيديو|| امرأة تونسية تلفظ أنفاسها الأخيرة تحت الحائط وبجانبها علبة أوكسجين.. وتحذيرات من كارثة إنسانية

)) بالفيديو|| نهاية مفجعة لفتاة ترقص أعلى سيارة فاخرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى