أخبار العالم

بدأ باحتراف تصميم الأزياء.. معلومات تكشف للمرة الأولى عن بطل مسلسل لعبة الحبار الأول عالمياً

نشرت وسائل إعلام غربية، اليوم الخميس، معلومات تنشر للمرة الأولى عن بطل مسلسل لعبة الحبار الممثل الكوري، جونغ جاي لي.

بطل مسلسل لعبة الحبار

وذكرت أن “لي” ينتمي إلى عائلة ثرية منذ صغره، لكنه عمل في مقهى محلي لفترة قبل أن يكتشفه مصمم أزياء يدعى، ها يونغ سو، ومن بعدها عمل في مجال عروض الأزياء لمدة عامين، قبل أن يقرر دراسة فنون المسرح والسينما وتغيير مجاله.

وأشارت إلى أن “لي” درس بكلية الفنون بعد تخرجه في الجامعة وحصل على درجة الماجستير من قسم المسرح والسينما بجامعة دونغوك في العاصمة سول، ثم توجه إلى عالم التمثيل.

ولفتت إلى أن لي ظهر على شاشة التلفزيون لأول مرة في العام 1993 من خلال مسلسل Dinosaur Teacher، وسجل العام التالي أول ظهور له على شاشة السينما من خلال فيلم The Young Man.

وكشفت أن لي فاز في عمر 21 عاماً بجائزة أفضل وجه جديد في حفلات توزيع لثلاث جوائز مرموقة في كوريا الجنوبية، وهي جوائز: the Blue Dragon Film Awards وthe Baeksang Arts Awards وThe Grand Bell Awards.

اقرأ أيضاً : تعديل طارئ في مشاهد مسلسل “لعبة الحبار” ونتفليكس توضح

الطريق إلى النجومية

وأوضحت أن مشاركته الفنية كانت لا تزال متواضعة حتى العام 1998، وذلك عندما شارك في فيلم An Affair الذي فاز عنه بجائزة Blue Dragon بحصوله على جائزة أفضل ممثل، وذلك بينما كان عمره 26 عاماً فقط.

وأضافت أن نجاحات النجم بدأت تزداد في السينما الكورية، إذ حاز جائزة أفضل ممثل أخرى عن فيلم City of the Rising Sun، وأصبح أصغر ممثل يفوز بجائزة Baek Sang Art Awards.

وشارك لي البالغ من العمر 48 عاماً في العديد من الأفلام والأعمال الدرامية على مدار 3 عقود، كما دخل عالم الأعمال بتأسيس شركة عقارية مع صديقه الممثل الكوري “جونج ووه سونج”، واستمر الثنائي في امتلاك العديد من الشركات الأخرى.

وعندما شاهد لي نفسه يلعب دور “لي هون” في مسلسل “لعبة الحبار“، شعر بالصدمة من رد الفعل العالمي على دوره.

بدأ باحتراف تصميم الأزياء.. معلومات تكشف للمرة الأولى عن بطل مسلسل لعبة الحبار الأول عالمياً
بدأ باحتراف تصميم الأزياء.. معلومات تكشف للمرة الأولى عن بطل مسلسل لعبة الحبار الأول عالمياً

اقرأ أيضاً : رسائل خفية تكشف نهاية مسلسل “لعبة الحبار” غير المتوقعة وسر يكمن بإحدى حلقاته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى