منوع

ياسمين صبري بدأت مسيرتها صدفة ودخلت قائمة أجمل 100 امرأة في العالم وتزوجت مرتين آخرهما من زوج هيفا وهبي

تشتهر الفنانة المصرية ياسمين صبري بجمالها وأناقتها، وكانت قد بدأت حياتها المهنية عام 2013 وقدمت عدة أعمال تلفزيونية وسينمائية من أهمها مسلسل الحصان الأسود وفيلم جحيم الهند، وفي التقرير التالي إليك أبرز المعلومات عنها.

ياسمين صبري بدأت مسيرتها صدفة ودخلت قائمة أجمل 100 امرأة في العالم
ياسمين صبري بدأت مسيرتها صدفة ودخلت قائمة أجمل 100 امرأة في العالم

 

من هي ياسمين صبري

ياسمين صبري ممثلة مصرية شابة من مواليد الإسكندرية. تتميز دائمًا بمظهرها الأنيق على السجادة الحمراء. على الرغم من أن طموحها الأول كان أن تصبح صحفية ناجحة وأن تصل إلى العالمية، مثل المذيعة الشهيرة أوبرا وينفري، حيث عملت في البداية كمراسلة لقناة الحياة المصرية، إلا أن القدر جعلها من أبرز الممثلات في الساحة الفنية المصرية والعربية.

بالإضافة إلى موهبتها التي ظهرت في تجسيد العديد من الشخصيات التلفزيونية والسينمائية، فإن جمالها ساعدها كثيرًا في تحقيق هذه الشهرة، حيث تم تصنيفها ضمن أجمل 100 امرأة في العالم لعام 2017.

ياسمين صبري متعددة المواهب بالإضافة إلى تألقها في الفن والتمثيل فهي رياضية رفيعة المستوى ومحبة للسباحة، فازت بالعديد من الميداليات الذهبية وفازت بالبطولات المصرية للسباحة.

ولدت ياسمين صبري في 21 يناير 1987 في الإسكندرية، مصر. نشأت في عائلة ثرية ومشهورة. والدها الطبيب صبري محمود ووالدتها مصممة ديكور. لديها أخ وأخت أصغر منها

درست في مدارس الإسكندرية، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية حلمت بأن تصبح مذيعة مشهورة، فدخلت كلية الإعلام بجامعة الإسكندرية وتخصصت في قسم الصحافة والعلاقات العامة.

تزوجت أول مرة من أحد أهم الأطباء في الإسكندرية، رغم أنه كان أكبر منها وتزوجت من امرأة أخرى، وهذا ما دفعهم إلى إبقاء زواجهم سرًا.

انتشرت شائعات وأخبار كثيرة دفعت ياسمين إلى إعلان زواجها في برنامج تلفزيوني، لكن سرعان ما أدى ذلك إلى انفصالها عن زوجها.

وفي عام 2020 تزوجت للمرة الثانية من رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة، وهو زوج سابق للفنانة اللبنانية هيفا وهبي، حيث انفصلا عام 2012.

أما بالنسبة لدين ياسمين صبري ومعتقداته وطائفته الأصلية، فقد ولدت في أسرة مسلمة

ياسمين صبري 1

مسيرة ياسمين صبري

  • بدأت ياسمين صبري مسيرتها المهنية كمراسلة في قناة الحياة. وبعد فترة شعرت أن هذا العمل لم يساعدها في الوصول إلى حلمها في الشهرة، فتركت قناة الحياة وتوجهت للمشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر التي ألغيت بسبب قلة الممولين.
  • على الرغم من عدم إنشاء المنافسة، إلا أنها ساعدتها في أن تصبح معروفة لدى شركات الإعلان، حيث تلقت عرضًا من إحدى هذه الشركات للعمل معها كعارضة أزياء. في البداية رفضت الفكرة بسبب سوء المعاملة في هذا المجال، لكنها في النهاية قررت الدخول إلى عالم الإعلان.
  • استمرت ياسمين في العمل في هذا المجال لفترة محدودة. ثم حصلت على أول فرصة تمثيلية لها عندما رشحت للمشاركة في برنامج “خطوات الشيطان” الذي عُرض في رمضان 2013، وحصلت على دور البطولة لفتاة محجبة اسمها رشا، حيث عملت مع الداعية الإسلامي. معز مسعود والمخرج اديب عادل.
  • في عام 2015 شاركت في المسلسل الدرامي “طريقي” مع الفنانة شيرين عبد الوهاب وباسل خياط11201912163559169367349
  • في عام 2016 دخلت عالم السينما وشاركت لأول مرة في فيلم كوميدي بعنوان “جحيم في الهند” ظهرت في دور البطولة مع الفنان محمد عادل إمام.
  • في عام 2017، كانت لها مشاركة مميزة في المسلسل “الحصان الأسود” حيث لعبت الدور الرئيسي لحسناء زوجة بطل المسلسل أحمد السقا.
  • شاركت ياسمين صبري في مسلسل “حكايتي” عام 2019 ومسلسل “الفرصة الثانية” عام 2020.
  • بجمالها وجاذبيتها، أحدثت ياسمين صبري ضجة كبيرة أدت في النهاية إلى تصنيفها ضمن قائمة أجمل 100 امرأة في العالم في عام 2017.
  • وهي معروفة باهتمامها بالقضايا الإنسانية، وبحسب الموقع الرسمي لها فقد زارت مخيمات اللاجئين السوريين في محاولة للفت انتباه العالم إلى مشاكل اللاجئين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى