منوع

يتخطى عتبة المليار دولار.. فيلم سبايدر مان الجديد يحقق أرباحاً غير مسبوقة

حقق فيلم سبايدر مان الجديد، إيرادات غير مسبوقة حيث اقترب من مبلغ المليار دولار أمريكي لأول مرة؛ وذلك بعد أسبوعين من طرحه في دور العرض العالمية.

فيلم سبايدر مان الجديد يحقق المليار دولار

وبحسب موقع “ديدلاين” فإنه مع انتهاء اليوم الأحد، سيتخطى فيلم سبايدر مان الجديد حاجز المليار دولار أمريكي، ليصبح بذلك أول فيلم يصل إلى هذا الرقم بشكل سريع خلال فترة جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19).

ولفت الموقع إلى أن الفيلم تجاوز حتى نهاية الأسبوع الحالي عتبة 900 مليون دولار أمريكي، مشيراً إلى أنه بذلك يتعادل مع فيلم (Avengers:Infinity War) الذي يحتل المرتبة الثانية عالمياً بسرعة تحقيق الإيرادات المالية رغم عدم عرضه في الصين.

يتخطى عتبة المليار دولار.. فيلم سبايدر مان الجديد يحقق أرباحاً غير مسبوقة
يتخطى عتبة المليار دولار.. فيلم سبايدر مان الجديد يحقق أرباحاً غير مسبوقة

 

¶ مفاجآت حول فيلم سبايدر مان الجديد

وفقاً لموقع “ديدلاين”، فإن فيلم سبايدر مان الذي يعرض في الوقت الحالي في السينمات المصرية حملت أحداثه الكثير من المفاجآت لمحبي شخصية مارفل الشهيرة، والتي لم يكن يتوقعها أحد حتى بعد طرح الفيديو الدعائي الرسمي للفيلم منذ فترة وجيزة.

وأوضح أن الأسطر التالية قد تكون كاشفة لأحداث سبايدر مان، ناصحاً من لم يشاهد الفيلم بضرورة متابعته.

يتخطى عتبة المليار دولار.. فيلم سبايدر مان يحقق أرباحاً غير مسبوقة

وكان الفيديو الدعائي لفيلم سبايدر مان الجديد، قد كشف بعض أحداثه التي كان من أبرزها عودة الأشرار القدامى للرجل العنكبوت في الأفلام التي لم يقم ببطولتها توم هولاند.

توبي ماجواير وأندرو جارفيلد قدما شخصية سبايدر مان في أفلام خاصة بهما، وتعد من الأعمال التي أحبها الجمهور وتأثر بها وحقق أرباحاً عالية جداً.

وأشار الموقع إلى أنه كان من الصادم أن يظهر ثلاثة رجال سبايدر مان في الوقت نفسه. وتعد الأحداث التي عالجتها مارفل وقامت بتقديمه بشكل جيد بحجة وجود “عوالم متوازية”، لذلك كافحوا جميعاً من أجل محاربة الأشرار وعودة الاستقرار إلى العالم.

عمل ثلاثي سبايدر مان على عكس اسم العمل لإيجاد سبيل العودة من التهديد الذي يواجه العالم، وعلى عكس ما كان يحدث دائماً فبدلاً من أن يقوم الرجال الثلاثة بقتل الأشرار أو سجنهم أو التخلص منهم اتحدوا من أجل معالجة أزماتهم والتخلص من المشكلات التي جولتهم لآلات مدمرة وحاقدة.

الفيلم الجديد لسيايدر مان، كشف أيضاً في إحدى مشاهده عن ملامح فيلم سبايدر مان المقبل، وهنا كانت المفاجأة بظهور الفنان توم هاردي الذي يقع في مشكلة كبيرة ويفكر بكيفية زيارة الرجل العنكبوت كي تكون مغامرته المقبلة بصحبة سبايدر مان.

spider man no way home review 9rru.1280
يتخطى عتبة المليار دولار.. فيلم سبايدر مان الجديد يحقق أرباحاً غير مسبوقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى