سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| السيسي يمازح وزيراً على الهواء مباشرة كاشفاً سبب اكتئابه الدائم ويوضح قراراً شغل بال المصريين

اشترك الان

شدد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، على أهمية تعظيم الإنتاج وتحقيق نمو مطرد في البلاد، لما من شأنه أن ينعكس بشكلٍ مباشر على زيادة دخل المواطنين الذين وضح لهم لأول مرة سبب اتخاذه قراراً شغل بال المصريين خلال الآونة الأخيرة.

 

السيسي يمازح وزيراً على الهواء مباشرة

وخلال كلمةٍ ألقاها ضمن فعاليات افتتاح بعض المشروعات في محافظة أسوان، اليوم الثلاثاء، مازح السيسي، وزير المالية المصري، محمد معيط، قائلًا: “هنخلص عليه من اللي بنعمله، والله وزير المالية في حالة اكتئاب دائم”، مضيفاً، فيما “الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، أكتر حاجة تعملها ابتسامة لطفية”.

يُشار إلى أنّ تصريحات الرئيس المصري هذه، جاء ضمن فعاليات “أسبوع الصعيد” الذي تضمن افتتاح العديد من المشروعات القومية في مصر والتي تنخرط ضمن إطار جهود الدولة لتحقيق نهضة تنموية وخدمية متكاملة لأهل الصعيد، وتوفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| مصر تحصل على منظومة صواريخ توازي “القبة الحديدية” والسيسي يصدر تعليمات “غير مسبوقة” لـ الجيش المصري.

 

السيسي يتحدث لأول مرة عن قرارٍ شغل بال المصريين

وفي سياقٍ ذي صلة، تحدث الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لأول مرة عن الدعم المقدم للمواطنين، بعد قراره بعدم إصدار بطاقات التموين الجديدة بالنسبة للمتزوجين حديثا لأكثر من فردين.

وخلال كلمته في افتتاح مشروعات جديدة في محافظات الصعيد، قال الرئيس المصري إنّ هدفهم هو إغناء الناس ورفع سوية معيشتهم عوضاً عن اعتمادهم على الدعم الذي من شأنه أن يؤخر النهضة، محذراً من الاعتقاد أنّ: ” الـ 62 مليار تكلفة فروق الفوائد لدعم المشروعات وضع من غير تكلفة على الدولة”، مضيفاً: “هدفنا نغني الناس.. وليس أخذ دعم بين الحين والآخر فقط.. كان بإمكاننا أن نضيف الدعم للتموين.. ولكن هذا دعم لتوفير فرص العمل”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى