أخبار العالم

هل هو كائن فضائي ..الكشف عن حقيقة المخلوق الغريب الذي ظهر في تشيلي

 

قالت صحيفة “دايلي ستار” البريطانية، أمس الثلاثاء، إن تحاليل جينية حديثة أثبتت أن الهيكل العظمي الخاص بـ المخلوق الغريب الذي تم اكتشافه في تشيلي هو في الواقع ليس لكائن فضائي وإنما هو هيكل عظمي لإنسان مات قبل 40 عامًا.

 

حقيقة المخلوق الغريب في تشيلي

 

وذكرت أن العلماء كشفوا عن حقيقة هذا الهيكل العظمي الخاص بـ المخلوق الغريب الذي يتميز بجمجمة متطاولة ويبلغ طوله ستة بوصات بعد أن عثر عليه صائد الكنوز، أوسكار مونيو، في صحراء أتاكاما في تشيلي بأمريكا الجنوبية.

وأشارت إلى أن اكتشاف هذا المخلوق الغريب جعل العلماء في حيرة لسنوات عديدة منذ العثور عليه عام 2003 وأثار العديد من التكهنات حول أصله مع اعتقاد بعض العلماء على أنه كائن فضائي.

وظل العلماء في حيرة من أمرهم أمام هذا الاكتشاف لأكثر من عقد من الزمان خاصة وان رأس هذا الهيكل غريب وجمجمته المتطاولة وله 10 ضلوع بدلا من  12 كبقية البشر.

والجدير بالذكر أن مونيو عثر على رفات جمجمة “الكائن” داخل كيس جلدي ملفوف بقطعة قماش بيضاء. مربوطة بشريط أرجواني بالقرب من كنيسة مهجورة في لا نوريا.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| مصدر كوني غامض يرسل إشارات راديو بالمئات لتيلسكوب على الأرض والعلماء في حيرة

نظرية الكائن الفضائي

كان يُعتقد أن هذا الهيكل العظمي، الذي أطلق عليه اسم “أتا”، يمكن أن يكون جنينا بشرياً ولكن تم دحض هذه النظرية الآن إلى جانب الاعتقاد بأنه كائن فضائي.

وتزايدت التكهنات بأنه كائن فضائي من خارج الأرض بعد ما تم عرض “أتا” بعد فترة وجيزة من اكتشافه في فيلم وثائقي عام 2013.

وبعد سنوات من البحث والتدقيق، دحض العلماء هذه النظرية التي مفادها أن الهيكل العظمي لكائن فضائي.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| ظهور مخلوق غريب ونادر يشبه المخلوقات الفضائية في أعماق المحيط

حيث وجد علماء من جامعة ستانفورد في سان فرانسيسكو وجامعة كاليفورنيا أن الهيكل العظمي هذا ومن خلال تحاليل جينية حديثة هو لطفل مات قبل 40 عامًا.

كما يرجع السبب وراء مظهره غير المعتاد والغريب إلى وجود العديد من الحالات الوراثية التي يعتقد العلماء أنها ساهمت في وجود خلل في بنية عظامه.

كما أظهرت الدراسات أن الهيكل العظمي “أتا” مات بعد ولادته مباشرة أو حتى وُلد قبل الأوان.

اقرأ أيضاً:

فيديو|| ظهور كائن غريب يمتلك جسم إنسان ورأس كلب في  عمان رماه البحر بعد إعصار شاهين

ونشرت البحوث المتعلقة حول الهيكل العظمي “أتا” في مجلة  Genome” Research” وقد سلطت الضوء على الطفرات المرتبطة بمتلازمات خلل التنسج وهو نمو غير طبيعي يمكن أن يكون سرطانيًا في بعض الأحيان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى