سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

شاهد|| بطل مسلسل الحفرة يعلن أنه متحول جنسياً ويظهر بلباس قصير بصورة فتاة كاملة الأنوثة

أعلن الممثل التركي الشهير، أحمد يلماز، بطل مسلسل الحفرة والمعروف بلقب “التمساح” في العمل الدرامي الذي نال نسبة مشاهدات عالية في الوطن العربي، أنه عابر جنسياً، وقدم نفسه بصور عدة في شكل فتاة.

بطل مسلسل الحفرة يعلن أنه متحول جنسياً

ونشر بطل مسلسل الحفرة البالغ من العمر 23 عاماً صوره على مواقع التواصل الاجتماعي ليصدم متابعيه وجمهوره الذي أحبه في أعمال درامية عدة قدمها من قبل إضافة إلى أعماله الكثيرة في المسرح التركي، وكانت ردة فعل الجمهور رافضة لما قام به الممثل أحمد يلماز، حيث رأى كثيرون أن التحول الجنسي لا يتناسب مع العادات والتقاليد ويعتبر أمراً خارجاً عن الطبيعة الاجتماعية.

بدوره رد أحمد يالماز بالقول إنه “يحب نفسه ومقتنع بشكله ولن يخضع لعمليات تجميل لتكبير شفتيه، أو يتحدث بطريقة مختلفة”.

اقرأ أيضاً: بالصور: هكذا احتفلت الفنانة هاندا أرتشيل بعيد ميلادها الـ 27

واشتهر يلماز الحائز على جائزة الممثل الشاب الواعد في مهرجان أضنة الدولي السابع والعشرين لأفلام غولدن بول عام 2020 ، بتجسيده شخصية “تمساح” في مسلسل الحفرة قبل 3 سنوات، وذلك ضمن أحداث الجزء الأول من المسلسل التركي الذي تم عرضه خلال عام 2019، وحقق نجاحا كبيراً في تركيا والبلدان العربية كذلك.

وتدور أحداث مسلسل الحفرة حول أحد أحياء مدينة إسطنبول، بل ومن أكثرها خطورة، الذي تتحكم فيه عائلة “كوشوفالي”، وتفرض قوانينها في الحي حيث لا يمكن النقاش أو المجادلة في هذه القوانين، ومن أهم ما تم فرضه على سكان هذا الحي هو عدم المتاجرة بالمخدرات أبدًا، وفي حال تم الخروج عن هذا القانون يطبق العقاب مباشرة.

اقرأ أيضاً: مسلسل الحفرة “Çukur” لعشاق مسلسلات المافيا التركية

من هو أحمد يلماز

ولد الممثل المسرحي والسينمائي، أحمد مليح يلماز، عام 1989 في أنقرة، وهو خريج قسم المسرح في جامعة أنقرة DTCF ، وعرف بشكل كبير بمسرحياته الشهيرة، وقد حظي بشعبية كبيرة بأدائه التمثيلي في مسرحية “حكاية وويزك” للمخرج، إردال بيشيكجي أوغلو.

اقرأ أيضاً: مسلسل البراءة دراما تشويقية.. مقتبس عن قصة حقيقية لجريمة هزت تركيا وغيرت مسار قضايا المرأة

وكان يلماز قد لعب دور شخص متحول جنسيًا على خشبة المسرح بعنوان “نساء ، حب ، أغاني” في عام 2013 ، وقال حينها إنه تعرض أيضًا للمضايقات أثناء المسرحية.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى