أخبار العالم العربي

بمشاركة حارسه الشخصي.. اتهام حفيد الرئيس الراحل حسني مبارك بالاعتداء على شاب (فيديو)

تداول مغردون مصريون، خلال الساعات القليلة الماضية، فيديو لأحد الأشخاص يدعى، علي أكرم، يظهر فيه وهو يتهم عمر علاء مبارك حفيد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك بالاعتداء عليه بمشاركة 4 من أصدقائه والحارس الشخصي له.

– اتهامات تطال حفيد الرئيس الراحل حسني مبارك

وفي التفاصيل، نشر المدعو، علي أكرم تفاصيل ما حدث معه باللغة الإنجليزية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وشارك صوراً تكشف أثار تعرضه للضرب.

وعلق على الصور، بالقول: “تعرضت للهجوم بالأمس من قبل عمر علاء مبارك وأربعة من أصدقائه وحارسه الشخصي، كما تشاهدون في الصور ومقاطع الفيديو التي صورتها، حيث كانوا يلعبون كرة القدم من الساعة 12:20، وطلبت بأدب إبقاء أصواتهم منخفضة في حدود الساعة 1:20، ليتعهدوا بإيقاف الضوضاء”.

- اتهامات تطال حفيد الرئيس الراحل حسني مبارك
– اتهامات تطال حفيد الرئيس الراحل حسني مبارك

وأوضح أكرم أنه اتصل بأمن الكمبوند في حدود الساعة 1:37، ثم ذهب إليهم بسيارته في سلام لمخاطبتهم لوقف الضوضاء.

ليفاجأ ـ على حد قوله ـ بحفيد الرئيس الراحل عمر وهو يدفعه قائلاً: “بدأ عمر يدفعني أربع مرات على التوالي، ثم هجم علي 5 أشخاص دفعة واحدة ضدي أنا فقط، وضربوني على الأرض، ثم بدأ الحارس بضربي على وجهي.. وضربوني جميعا أكثر من 100 لكمة على ظهري ورأسي في كل مكان لمدة 5 دقائق تقريبًا”.

 

ونشر علي أكرم عدداً من الصور التي تظهر فيها قدمه المغطاة بالدماء والجروح، بالإضافة لعدد من مقاطع الفيديو يظهر عمر علاء مبارك في أحدهم وهو يبدو عليه الانفعال ويتحدث بصوت مرتفع قائلاً: “ما تعصبنيش”.

فيما يحاول حارسه الشخصي تهدئة الأحوال، قائلاً لـ علي أكرم رداً علي اتهامه بضربه: “أنا كنت بسلك” كما حاول منع علي أكرم من تصوير ما يحدث.

حفيد الرئيس الراحل حسني مبارك
حفيد الرئيس الراحل حسني مبارك


تابع المزيد:

)) أطفال مصريين يطوفون حول كعبة رمزية ضمن فعاليات وأنشطة طلابية يثيرون جدلاً -فيديو

)) اعترافاته كشفت المستور.. تورط القاضي قاتل زوجته المذيعة بقضايا أخرى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى