ستيب سبورت

لاعب برازيلي يتحول لمدان بالقتل بسبب “شرب الخمر”

 

وجهت تهم عدة إلى لاعب برازيلي من بينها القتل بعد أن صدم بسيارته دراجة نارية أثناء قيادته تحت تأثير الكحول، ما أدى لمقتل سائق الدراجة.

 

لاعب برازيلي متهم بالقتل

وأعلن نادي بالميراس البرازيلي تخليه عن اللاعب، رينان فيكتور دا سيلفا، الذي يواجه تهماً عدة من بينها التسبب في مصرع سائق دراجة نارية.

وأكد بالميراس الذي يتخذ من مدينة ساو باولو مقرا له، أنه أنهى عقده مع قلب الدفاع البالغ من العمر 20 عاما، علما أنه كان لاعبا سابقا في منتخب البرازيل تحت سن 17 عاماً.

وكان اللاعب قد صدم بسيارته سائق دراجة نارية، بينما كان تحت تأثير الكحول ولم يكن يملك رخصة قيادة.

لاعب برازيلي

ويلعب رينان في هذا الموسم ضمن صفوف نادي “ريد بل براغانتينو” على سبيل الإعارة، وقرر النادي إنهاء التعاقد مع اللاعب فور انتشار خبر حادث السير.

ووقع الحادث في ساو باولو، حيث تخطت السيارة التي يقودها رينان مسارها إلى مسار آخر، واصطدمت برجل يبلغ من العمر 38 عاما كان يقود دراجة نارية.

وقتل سائق الدراجة النارية من جراء الاصطدام، وسيواجه رينان تهمة التسبب في قتل شخص، ورغم ذلك أطلقت السلطات سراح اللاعب البرازيلي بكفالة بلغت 50 ألف دولار.

اقرأ أيضاً:

قطر تمنع أي شخص مدان من دخولها.. ومنتخب الأرجنتين أول المتضررين

ويواجه اللاعب حكماً بالسجن قد يصل إلى 10 سنوات، ورغم أنه لم يقصد قتل السائق، إلا أن القيادة تحت تأثير الكحول وعدم حيازته رخصة من العوامل التي تشدد العقوبة في القضية.

لاعب برازيلي

وطلبت المحكمة حجز جواز سفره ومنعه من دخول الحانات أو حضور الحفلات إلى حين الانتهاء من محاكمته.

اقرأ أيضاً:

تشيلسي ينتصر في صفقة كوليبالي مقابل مبلغ خيالي

ورينان فيكتور دا سيلفا لاعب برازيلي شارك فريق بلاده في عام 2019، عندما فاز في كأس العالم تحت سن 17 عاماً.

اقرأ أيضاً:

رونالدو يرشح لليونايتد خليفة سولسكاير ومورينيو يثر الجدل بتصريحه الغريب.. وإصابة قوية لحكم بالدوري البرازيلي (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى