سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مالك الشاحنة التي انفجرت بالقرم يعلن اسمه ويكشف هوية السائق لأول مرة

ظهر شاب أذربيجاني، مساء أمس السبت، في فيديو اعترف فيه بأنه مالك الشاحنة التي انفجرت على جسر القرم، ولكنه لا يعمل هو عليها.

– اعترفات مالك الشاحنة التي انفجرت على جسر القرم

وفقاً للفيديو المتداول فإن الشاب اسمه Samir Yusubov وعمره 25 سنة، وما إن انتشر الفيديو حتى أسرع ضباط إنفاذ القانون في روسيا إلى حيث يقيم في مدينة Krasnodar عاصمة الإقليم الحامل الاسم نفسه بالجنوب الروسي، فلم يجدوه.

وعلموا من والده بعد أن فتشوا منزله وصادروا منه جهاز كومبيوتر، أنه في الخارج ولا يدري أين تماماً، فعادوا أدراجهم ومعهم الأب معتقلاً للتحقيق.

وفي التفاصيل، أرسل الشاب المدعو سمير يوسوبوف، إلى منصة “Baza Telegran” الناشطة إعلامياً بنشر الأخبار السريعة عبر “تلغرام”، يقول فيه: “لا علاقة لي بما حدث في الجسر، الشاحنة مسجلة باسمي، لكن ابن عم أبي يعمل عليها، اسمه Makhir Yusubov وعمره 52 سنة، وعمله هو نقل البضائع، ينقلها عبر موقع Ati الإلكتروني”.

وأضاف أن سائق الشاحنة لم يتصل بأحد من أقاربه منذ الخميس الماضي.

والجدير ذكره أنه في الخامسة من صباح أمس السبت ظهرت الشاحنة بقرية كان بإمكانها الوصول إليها بنصف ساعة “لكن الأمر استغرق منها 6 ساعات لتصل” وعند الساعة 5:52 صباحاً، قادها سائقها إلى الجسر، وفيه دوّى الانفجار الساعة 6:05 تماماً، فقتل 3 أشخاص.

مواضيع ذات صِلة : بوتين يوقع مرسوماً حول النقل والعبور عبر جسر القرم

وانهارت بفعله سيارتان، واحترقت خزانات وقود في قطار كان ماراً، وهي خسائر قدر “اتحاد شركات التأمين” أضرارها بنحو 500 مليون روبل، تعادل 8 ملايين دولار تقريباً.

شاهد أيضاً : شبه جزيرة القرم .. أبرز ضحايا الجيش الروسي في أوكرانيا.. هكذا حوّل الروس تتار القرم المسلمين لأقلية

بالفيديو|| مالك الشاحنة التي انفجرت بالقرم يعلن اسمه ويكشف هوية السائق لأول مرة
بالفيديو|| مالك الشاحنة التي انفجرت بالقرم يعلن اسمه ويكشف هوية السائق لأول مرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى