أخبار العالم

مجلة أمريكية تعلق على عراك بايدن مع مظلته في اليابان.. وفيديو يوثق “حالة ارتباك شديدة”

علقت مجلة “نيوزويك” الأمريكية، اليوم السبت، على ما قالت عنه عراك الرئيس الأمريكي، جو بايدن، مع مظلته بعد وصوله إلى اليابان لحضور قمة مجموعة السبع، مؤكدةً أن الفيديو انتشر على نطاق واسع على شبكة الإنترنت، كما انتشر فيديو آخر يوثق حالة ارتباك شديدة أصابت الرئيس الأمريكي.

– عراك بايدن مع مظلته في اليابان

أظهرت لقطات مصورة كيف نزل الرئيس الأمريكي من الطائرة تحت المطر وهو “يعارك” مظلة سوداء كبيرة في محاولة لفتحها.

 

وعند سلم الطائرة، بدأ الرئيس الأمريكي يتحدث مع ممثلي الجانب الياباني، دون فتح المظلة ووضعها تحت أبطه.

في الوقت نفسه، لاحظ العديد من الأشخاص الآخرين “أن الرئيس بايدن كان يتبلل تحت المطر خلال ذلك”، ما دفع أحد الموجودين لوضع مظلة فوق رأسه.

مجلة أمريكية تعلق على عراك بايدن مع مظلته في اليابان.. وفيديو يوثق "حالة ارتباك شديدة"
مجلة أمريكية تعلق على عراك بايدن مع مظلته في اليابان.. وفيديو يوثق “حالة ارتباك شديدة”

– ارتباك واضح

وعلى صعيد آخر، ظهر الرئيس الأمريكي، جو بايدن “مرتبكاً”، خلال وصوله لقمة مجموعة السبعة في اليابان، قبل أن يتعثر بشكل مقلق على درجات مؤدية لمركز استقبال الوفود.

 

كما بدا الرئيس الأمريكي “في حيرة من أمره”، بينما كانت السيدة الأولى، جيل بايدن تقوده بيده، للقاء نظيره الياباني وزوجته، لالتقاط صورة في هيروشيما قبل قمة مجموعة السبع.

وبعد مصافحة رئيس الوزراء الياباني فوميو كيشيدا، حول بايدن، انتباهه إلى زوجة رئيس الوزراء وانحنى بشكل غريب وشد قبضته، كما لو كان في وضع “الملاكم”، قبل أن يصافحها، في لقطة غريبة.

 

ولم تتوقف حالة الارتباك والغرابة، حيث ظهر بايدن “ضائعاً”، عند محاولته اكتشاف المكان الصحيح للتوجه له، بعد لقاء رئيس الوزراء الياباني، الذي حاول يائساً توجيه الرئيس الأمريكي.

وبعد اكتشاف بايدن للمدخل الصحيح، توجه الرئيس الأمريكي بالنزول عبر درج للأسفل، وهنا سجل موقفاً جديداً من الارتباك، حيث زلقت قدمه خلال نزوله على الدرج، وكاد أن يسقط بالكامل، لكنه استعاد توازنه في اللحظات الأخيرة، ليكمل نزوله بسلام.

وهذه المواقف الغريبة للرئيس الأمريكي، البالغ من العمر 80 عاماً ليست الأولى من نوعها وإنما هي واحدة من سلسلة لقطات مشابهة لبايدن طوال فترة رئاسته.

عراك بايدن مع مظلته في اليابان
عراك بايدن مع مظلته في اليابان

 

اقرأ أيضاً:
“شخص مخرف”.. شقيقة زعيم كوريا الشمالية تهين بايدن وتحذر من خطر يهدد العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى