أفلام ومسلسلات

أبطال وقصة مسلسل الاجهر.. الأحداث كاملة

ينتمي مسلسل الاجهر إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد الفنان المصري عمرو سعد تقديمها خلال الآونة الأخيرة، بالتعاون مع الفنانة التونسية درة، حيث يُعدّ هذا العمل الثالث الذي يجمع بينهما، بعد فيلم “حديد” وفيلم “مولانا”.

 

قصة مسلسل الاجهر

أبطال وقصة مسلسل الاجهر.. الأحداث كاملة

تدور أحداث مسلسل الاجهر في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، واسمه مأخوذ من الشخصية التي يظهر بها عمرو سعد في الأحداث.

 

ويقوم الفنان عمرو سعد في المسلسل بتجسيد دور شاب ينشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، ورغم ظروفه الصعبة يمتلك صفات حسنة ونبيلة.

 

تبدأ الأحداث بأن يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده في تغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض الذي يحيط بتلك القضية.

مسلسل الاجهر

وعلى مدار أحداث المسلسل، يواجه مصطفى الأجهر العديد من التحديات والصعوبات في طريقه، لكنه يمتلك الإرادة والعزيمة لتحقيق أهدافه، ويسعى إلى إثبات براءته وحماية إخوته من شر من أراد بهم السوء.

 

أبطال مسلسل الاجهر

يشارك في بطولة مسلسل “الأجهر” إلى جانب النجم عمرو سعد، ودرة، نخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل:

  • ناهد السباعي.
  • سيد رجب.
  • أحمد مجدي.
  • خالد زكي
  • سارة سلامة.
  • عارفة عبد الرسول.
  • محمود قابيل.

 

تلعب الفنانة درة دور جميلة، وهي شقيقة مصطفى الأجهر، وهي فتاة تعرف بالجمل وقوة الشخصية، وتسعى إلى مساعدة شقيقها في تحقيق أهدافه.

 

ويلعب الفنان سيد رجب دور سعداوي، وهو الصائغ الذي يساعد مصطفى الأجهر على تغيير هويته، ويتميز بأنه طيب القلب وصاحب مبادئ.

 

ويلعب الممثل خالد زكي دور أدهم الحوت، وهو رجل أعمال فاسد يسعى إلى السيطرة على عالم تجارة المجوهرات، وهو من المتهمين بقتل والدة مصطفى الأجهر.

 

والمسلسل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي، وتم عرضه عبر فضائية إم بي سي مصر في موسم رمضان 2023، ونال إشادة واسعة من النقاد والمشاهدين.

اقرأ أيضاً.. عالم الزلازل الهولندي يثير الجدل بتغريدة جديدة عن “العرب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى