شاهد بالفيديو

شاهد|| بأطراف طويلة ورأس منتفخ.. خرائط غوغل ترصد مخلوق غريب وتثير الرعب

أثار ظل غريب لمخلوق غامض رصد مؤخراً على خدمة خرائط غوغل الرقمية، حالة من الخوف والرعب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد ظهر مخلوق غامض يسير على مسار ترابي جذعه طويل، وذو رأس منتفخ.

– خرائط غوغل تلتقط مخلوقاً غريباً

تسببت الصور التي تم تداولها على نطاق واسع موجة من الذعر والجدل بنفس الوقت بين كل المتابعين، حيث بحث الكثيرون عن هويته وحاولوا إيجاد تفسير له، لكن الأمر مازال لغزاً.

ووفقاً لما قالته صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن الصور المتاحة على خدمة الخرائط الرقمية أظهرت ما يبدو أنه ظل مخيف المظهر لمخلوق يسير على مسار ترابي في جزء بعيد من العالم عبر “جوجل إيرث”، مما أثار موجة من الرعب بين مواقع التواصل الاجتماعي، وسط العديد من التكهنات بطبيعة الكائن الأخير، وأنه ربما يكون كائن فضائي.

@hidden.on.google.earth what is this ? #hiddenongoogleearth #googleearth #googlemaps #viral #streetview #trending #wtf #creepy #scary #alien ♬ maribou state tongue slowed – Angelica Basso

 

– مخلوق غامض يظهر على خرائط جوجل

ونشر أحد الحساب على “تيك توك”، مقطع فيديو لمنظر طبيعي ثلجي مليء بالمباني الصناعية ومسارات الطرق الترابية، وباستخدام تقنية التجول الافتراضي المتاحة في خرائط “جوجل إيرث” استخدم الحساب ميزة البانوراما، التي تتيح عرض المناطق المحيطة على مستوى الشارع.

وخلال الفيديو، اكتشف المتابعون ظلاً غامضاً طويل القامة لمخلوق يبدو على شكل رجل وذراعان تعلوهما عنق ممدود ورأس منتفخ، ونظراً للطريقة التي جرى بها التقاط الصورة، يبدو أن الظل يتحرك دون أن يلقي به أي شخص في اللقطة.

كما يبدو أنه التقط في الصباح الباكر أو في وقت متأخر من الليل، إذ يمتد الشكل المظلم إلى أبعاد غريبة، وحصد الفيديو أكثر من مليوني مشاهدة حتى الآن.

ومن غير الواضح، أين التقطت تلك الصور في أي مكان، أو كيف تمكن محقق Google Earth وراء الفيديو من العثور عليها، ورجح الكثيرون أن المخلوق الغريب ذو الذراعان الطويلان والعنق المنتفخ هو مخلوق فضائي، فقد جاءت بعض التعليقات كالتالي: “جاء كائن فضائي وأراد أن يقول مرحباً، يبدو مثل فرعون أو أجنبي”.

خرايط كوكل


تابع المزيد:

)) شاهد: الزفاف تحول إلى مأتم.. نهاية مؤلمة لعروس وشقيقة العريس وخاله في مصر

)) بالفيديو|| ضربوه وبعثروا أمواله.. فيديو اعتداء موظفين بفودافون على أحد العملاء يثير غضب المصريين والشركة ترد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى