خبر عاجل

أبو عبيدة يوجّه رسالة إلى ذوي الأسرى الإسرائيليين ويتحدث عن “فضيحة دولية”

قال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أبو عبيدة، اليوم الجمعة، أن مقاتلو القسام تمكنوا خلال الأيام الأربعة الأخيرة من إعطاب 62 آلية إسرائيلية، ووجه رسائل إلى أهالي الأسرى الإسرائيليين.

 

وخلال خطاب مسجل بثته وسائل إعلام عربية قال أبو عبيدة: “مجاهدونا تمكنوا خلال الأيام الأربعة الأخيرة من إعطاب 62 آلية، كما تمكن مجاهدونا أمس من تدمير شقة كانت تتحصن بها قوات خاصة في بيت حانون”.

 

 

وأضاف: “قتلنا 9 جنود إسرائيليين ودمرنا عربتين عسكريتين ودمرنا شقة تحصن فيها جنود العدو وقتلنا من كانوا فيها، ومجاهدونا في الميدان يلاحقون قوات العدو وآلياته من شارع إلى شارع.

 

وأكد الناطق باسم القسام أنهم أعدّوا أنفسهم لدفاع طويل، مشدداً على أن كل وقت يقضيه الجيش الإسرائيلي في غزة يفاقم خسائره.

 

وتابع أبو عبيدة: “الاحتلال يواصل انتهاكاته ويمارس جرائمه على الأطفال الخدج والمدنيين، ونجبر قوات الاحتلال على التراجع في عديد المحاور.

 

وحول مجريات الأحداث في مستشفى الشفاء قال: “ما يبحث عنه نتنياهو في مجمع الشفاء أمر مثير للسخرية، وإن دخول قوات العدو إلى مجمع الشفاء الطبي فضيحة للمنظومة الدولية”.

 

وتوجه الناطق باسم القسام إلى الإسرائيليين قائلاً: “نقول لجمهور العدو إن جنودكم القتلى في الميدان ستصلكم أخبارهم عاجلا أو آجلا، وإن أعداد قتلاكم أكثر مما تتوقعون بكثير”

 

وأكد “عرضنا اتمام صفقة تبادل منذ بداية المعركة ونكافح للحفاظ على حياة أسراكم بفعل القصف الهمجي لجيشكم، وقيادتكم قررت أن تجعل مصير أسراكم الضياع أو القتل أو النسيان”.

شاهد|| قناص فلسطيني “يجهز” على مجموعة من الجيش الإسرائيلي

 

أبو عبيدة يوجّه رسالة إلى ذوي الأسرى الإسرائيليين ويتحدث عن "فضيحة دولية"
أبو عبيدة يوجّه رسالة إلى ذوي الأسرى الإسرائيليين ويتحدث عن “فضيحة دولية”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى