اخبار سوريا

ملخص حماة اليومي 19-7-2014

القصف :

قصف مدفعي وصاروخي من ثكنات وحواجز النظام المحيطة بمدينة حماة  باتجاه قرى وبلدات ريف حماة الشمالي

مورك  : قصف بالطيران الحربي على الأراضي الزراعية لقرية لطمين وقصف بالطيران الحربي والمروحي على مدينة مورك تزامناً مع اشتباكات على مشارف المدينة من الجهة الشرقية بين الثوار وكتائب الأسد

الريف الشمالي  : قصف مدفعي من حاجز دير محردة بإتجاه منطقة الويبدة في مدينة طيبة الامام بريف حماة الشمالي كما تعرضت منطقة الزوار القريبة لقصف بالطيران الحربي  كما تعرضت قرى الريف الشمالي لقصف مدفعي وصاروخي من حاجز جبل زين العابدين .

الريف الشرقي : الطيران الحربي يشن غارات جوية على منطقة شاعر في ريف حماة الشرقي

الاشتباكات :

خروج رتل مؤلف من 3 دبابات و6 سيارات محملة عساكر بقيادة النقيب سومر فرزات من مطار حماة العسكري وتوجهه الى السياسية وهناك رتل أخر بسياسية بقيادة المقدم واثق كنجوا أمن سياسي ولا نعلم الرتل الثاني كم الية .

اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام في مدينة مورك وقصف صاروخي من قبل قوات النظام على الحي الشمالي في مدينة طيبة الامام بريف حماة الشمالي مما اوقع شهيد وعدة جرحى  .

إشتباكات عنيفة تشهدها الجبهة الشرقية لمدينة مورك حيث حاولت كتائب الأسد الدخول إلى الكتيبة وتمكن الثوار من صد الهجوم وقتلى وجرحى في صفوف قوات النظام تزامناً مع قصف بالطيران الحربي على المدينة وتدمير دبابة بصاروخ تاوو بالاضافة لتدمير مدفع 23 محمول على سيرة زيل بصاروخ كونكورس .

حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى