ترند - Trend

نجران الأن يتصدر الترند.. والمدينة السعودية تستقبل عيد الأضحى بأمطار غزيرة وسيول جارفة (فيديو وصور)

تصدر هاشتاغ نجران الأن، اليوم الثلاثاء، ترند منصة التدوينات القصيرة “تويتر” في السعودية، وذلك بسبب استقبال المدينة لأول أيام عيد الأضحى المبارك بالأمطار الغزيرة والسيول الجارفة.

– نجران الأن يتصدر الترند

تداول مغردون سعوديون، عدة مقاطع مصور وصور توثق الأمطار الغزيرة التي هطلت على المدينة منذ ساعات الفجر وتسببت بتشكل السيول.

وأظهرت مقاطع مصورة قيام بعض أهالي نجران بذبح الأضاحي تحت الأمطار الغزيرة، حيث قاموا بنصب خيمة صغيرة وتجمعوا تحتها لذبح الأضاحي.

اقرأ أيضاً : قلبت نهارهم لليل.. عاصفة غبارية هائلة تجتاح العاصمة السعودية والرياض الان يتصدر الترند (فيديو)

فيما وثقت مقاطع أخرى حجم السيول التي تشكلت من جراء الأمطار الغزيرة التي هطلت على المدينة.

وشارك أحد المغردين لحظات توثق تساقط المطر بغزارة على نجران، وعلق قائلاً: “من المتابعات الميدانية لحالة تروية المطرية.. جانب من الهطول الغزير جداً بأمر الله الذي طال اليوم أجزاء من منطقة #نجران”.

وأغلق تجمع مياه الأمطار طريق الملك عبدالعزيز بالعريسه، في نجران.

هذا وكشف بعض المهتمين بشؤون الطقس بأنه ما يزال هناك فرصة لهطولات مطرية غزيرة، حيث قال: “لا تزال توقعات نجران قويه وغزيرة باذن الله وتشمل نجران_الان كمدينة وجميع مراكز ومحافظات نجران بما فيها الحصينية، خباش المشعلية، حبونا، يدمة، بئر_عسكر، هداده #بدر_الجنوب، سلطانة، عاكفة، ثار، وما جاورها”.

ومن جانبه، دعى الدفاع المدني في منطقة نجران، الجميع إلى أخذ الحيطة، والابتعاد عن أماكن تجمع السيول والالتزام بالتعليمات.

والجدير ذكره أن طقس المملكة العربية السعودية يشهد هذا الصيف تقلبات متفاوتة غريبة عن طقسها المعتاد لمثل هذه الأوقات من كل عام، فقد شهدت قبل أيام العاصمة الرياض، تساقط غزير للأمطار في بعض أجزائها ولعاصفة غبارية في أجزاء أخرى.

نجران الأن يتصدر الترند.. والمدينة السعودية تستقبل عيد الأضحى بأمطار غزيرة وسيول جارفة (فيديو وصور)
نجران الأن يتصدر الترند.. والمدينة السعودية تستقبل عيد الأضحى بأمطار غزيرة وسيول جارفة (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً : شاهد|| منخفض الحج يتصدر ترند سلطنة عُمان وفيديوهات توثق الفيضانات العارمة وسط تهدم بعض المنازل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى