الشأن السوري

“سامسونج” تطلق هاتفها الجديد المخصص للطلاب

طورت شركة “سامسونج” هاتفاً جديداً مخصص للمستخدمين الراغبين في قطع الإتصال بالإنترنت، وأطلقت الشركة عليه اسم (Galaxy J2 Pro)، حيث دعمته بمواصفات مشابهة لتصميم أحد هواتفها الشهيرة، ولكنه لا يمكنه تشغيل التطبيقات أو الاتصال بالويب, وهو موجه بالأساس إلى التلاميذ والطلاب لحمايتهم مما يشوش دراستهم، وصمم هذا الجهاز لحماية مستخدميه من مخاطر الاتصال الدائم بالإنترنت، إذ لا يوفر خيار الاتصال بالإنترنت إطلاقا.

 

ويحتوي الجهاز الجديد على الوظائف الأساسية للهواتف التقليدية، والتي تتلخص بإمكانية إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة والتقاط الصوربدقة جيدة، وبعض الخصائص الرئيسية للأجهزة المحمولة.

 

وتقول “سامسونغ” أنها تستهدف في المقام الأول الطلاب الذين يرغبون في تجنب كل ما يشوّش تركيزهم، كما يمكن أن يكون مفيداً للأباء الذين يرغبون بتقييد وصول أطفالهم إلى الإنترنت، بالإضافة لـ كبار السن الباحثين عن هواتف بسيطة وسهلة الاستخدام، معتبرةً أنه سيكون أكثر جاذبية لهم.

 

وتعهدت شركة سامسونغ للطلاب الراغبين في شراء هذا الجهاز الجديد بتقديم تخفيضات معتبرة على هواتف أخرى من ماركات متطورة، شريطة تجاوز امتحان الثانوية العامة الذي يؤهلم لدخول الجامعات.

1280x960 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى