الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 14-11-2014

قـــــصف :
استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال877على التوالي حلق الطيران الحربي في سماء المدينة وشن أكثر من غارة جوية حيث استهدف حويجة صكر بثلاث غارات وكان هناك عدد من الاصابات وكان هناك قصف مدفعي من مدفعية الجبل على حويجة صكر وحي الكنامات واقتصرت الاضرار على المادية .
ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور وقامت المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري بقصف بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية بعدد من القذائف دون اضرار تذكر .
اشتباكات :
جرت اشتباكات عنيفة على اطراف حويجة صكر بين تنظم الدولة وجيش القادسية من جهة وقوات النظام من جهة أخرى حيث حاول النظام التقدم والدخول الى الحويجة لكن استطاع تنظيم الدولة وجيش القادسية التصدي لهم واحباط عمليتهم ايضا كان هناك اشتباكات عنيفة بين تنظيم الدولة وقوات النظام المتمركزة على حاجز جميان في حي الصناعة .
اسوار المطار العسكري : جرت اشتباكات خفيفة في قطاع كتيبة الصواريخ المحاذية للمطار من الجهة الجنوبية بين الجيش الحر ( كتيبة شهداء الرصافة ) وقوات النظام المتمركزة في بناء الكتيبة وقام لواء الصاعقة بدك الكتيبة بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع .

دير الزور الريف الشرقي نزوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى