منوع

قصة غريبة.. رد فعل موظفين في شركة إسبانية على وفاة “مفاجئة” لزميلتهم يثير الجدل

تناولت تقارير، خلال الساعات الأخيرة، قصة غريبة وقعت في إسبانيا، حين توفيت امرأة خمسينية، خلال العمل بشكل مفاجئ، فيما كان رد فعل موظفين في الشركة “غريب”.

 

رد فعل موظفين بشركة إسبانية تثير الجدل

 

وقالت وسائل إعلام إن موظفين في مركز اتصالات بالعاصمة الإسبانية، واصلوا الرد على الهواتف لمدة ساعتين وأربعين دقيقة في نفس الغرفة التي سقطت فيها زميلتهم جثة هامدة.

 

ووقع الحادث، يوم الثلاثاء الماضي عندما سقطت الموظفة في مكتب “كونيكتا” وتدعى “إنما” (57 عاما)، فجأة مصابة بنوبة قلبية غير معروفة الأسباب.

 

كما جرى إعلان وفاة “إنما” التي كانت تعمل بالشركة منذ 15 عاماً، بعد نصف ساعة من تلقيها الإسعافات الأولية، في وقت كان فيه زملاؤها يواصلون العمل بالرد على المكالمات حول الأعطال الكهربائية، بحسب وسائل إعلام محلية.

 

وظلت الجثة على الأرض تحت حراسة ضباط الشرطة بانتظار القاضي، وقال مندوب نقابي إن 4 من زملائها بقوا لأكثر من ساعتين دون التحرك من مكاتبهم وكأن شيئا لم يحدث.

 

بينما ذكر شهود، أن زملاء السيدة الراحلة القريبين من مكتبها “وقفوا مصدومين” بعد وفاتها، لكن آخرين في مكان العمل نفسه الذي يضم 70 موظفًا، لم يكلفوا نفسهم عناء رفع أعينهم عن أجهزة الحاسوب المكتبية الخاصة بهم.

 

بدورها، أعلنت شركة كونيكتا أنها سمحت بالعمل عن بعد للموظفين الذين يرغبون في ذلك، وذلك عقب المأساة التي وصفتها صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية بـ “الحادثة الدنيئة في قلب مدريد”.

 

قصة غريبة.. رد فعل موظفين في شركة إسبانية على وفاة "مفاجئة" لزميلتهم تثير الجدل
قصة غريبة.. رد فعل موظفين في شركة إسبانية على وفاة “مفاجئة” لزميلتهم تثير الجدل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى