الشأن السوري

اغتصبوها وبعدها أحرقوها.. هذه تفاصيل الحادثة التي هزت الشارع الهندي!

أقدم مجموعة من الرجال الهنود، اليوم الخميس، على إحراق فتاة هندية، بالغة من العمر 23 عاماً، أثناء ذهابها إلى المحكمة بشمال الهند، للإدلاء بإفادتها ضدّ جريمة اغتصاب تعرضت لها في وقت سابق.

وبحسب مانقلته وكالة “رويترز” فإنّ الشرطة المحلية في المنطقة أصدرت بياناً قالت فيه: “إنّ الضحية كانت في طريقها للحاق بقطار في منطقة أوناو، لحضور جلسة استماع عندما ألقى عليها الجناة الكيروسين، وأشعلوا فيها النار”.

وصرّح مسؤول بالشرطة في أوناو لرويترز بقوله إنه: ”حسب أقوال الضحية، اشترك خمسة أشخاص في إشعال النار فيها بمن فيهم المتهم في قضية الاغتصاب“.

وأفادت شرطة ولاية أوتار براديش” مكان وقوع الجريمة” عبر تغريدة على حسابها الرسمي في “تويتر” بأن الرجال الخمسة تم اعتقالهم وهم داخل السجن قيد التحقيق.

وتعد ولاية أوتار براديش الهندية من أكثر الولايات اكتظاظا بالسكان وأسوءها سمعًة لكثرة ما تشهده من حالات اغتصاب وعنف ضد المرأة،حيث تلقت السلطات المحلية بلاغات حول أكثر من 4200 حالة اغتصاب فيها عام 2017، وهي أعلى نسبة في البلاد.

كما يشار إلى أنَّ عددًا من المدن الهندية شهدت، خلال الأسبوع الحالي، عدة مظاهرات احتجاجاً على تعرض طبيبة بيطرية، تبلغ من العمر 27 عاماً، لجريمة اغتصاب في مدينة حيدر آباد الجنوبية.

منصب وزير الدفاع تناله سيّدة للمرة الأولى في الهند

فتاة تسبح أمام الحوت في المحيط الهندي واصفة اللحظة أنها “لاتقدر بثمن”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى