اخبار سوريا

وثيقة تكشف هيكلية أهم مراكز الشبيحة تحت مسمى “جيش الدفاع الوطني ” في محافظة اللاذقية (زمان الوصل)

حصلت “زمان الوصل” على وثيقة تكشف هيكلية أهم مراكز الشبيحة الذين يدعمون قوات الأسد تحت مسمى “جيش الدفاع الوطني” في محافظة اللاذقية إحدى أكبر محافظتين تمدان نظام الأسد بعناصر الشبيحة إضافة إلى طرطوس.

وقررت “زمان الوصل” نشر هذه المعلومات تزامناً مع معركة “الساحل” المحتدمة…

واللافت في الوثيقة، التي تتضمن أسماء 9195 شبيحا مع معلومات شخصية، أن رئال بنت هلال الأسد قائد ميليشيا “الدفاع الوطني” الذي قتل منذ يومين متواجدة في قائمة الأسماء برقم 1569، وهي من مواليد 1994 تشغل وظيفة رئيس فرع الإعلام وتحمل إجازة بالهندسة، رغم أن عمرها لا يتجاوز 20 عاما! (اضغط هنا)

وبيّنت الوثيقة أن الغالبية الساحقة من المدونة أسماؤهم في الوثيقة ذكور أعمارهم تحت الأربعين عاما.
وتتضمن المعلومات الشخصية لعناصر الشبيحة الرقم الوطني ورقم الهوية إضافة إلى الاسم الثلاثي، والجنس والجنسية والمحافظة ومكان وزمان الولادة، ومحل ورقم القيد وزمرة الدم، والعنوان ورقم الهاتفين الأرضي والجوال، والوضع العائلي واسم الزوجة وعدد الأولاد ووضعه إن كان موظفا لدى الحكومة أو لا، والمهنة التي يشغلها حاليا، والكتيبة التي يعمل بها، واسم نقطة تواجده.
إضافة إلى أسماء السرية والفصيلة والجماعة التي ينضوي تحتها، والمستوى التعليمي، حيث يشكل حاملو الابتدائية معظم المتطوعين في “الدفاع الوطني”.

وسبق لـ”زمان الوصل” أن انفردت بنشر معلومات عن هيكلية جهاز “أمن الدولة”، تتضمن أسماء القيّمين على الإدارة ومعلومات عنهم وضعناها بي أيدي العامة.

وحجبت “زمان الوصل” من الوثيقة أرقام هواتف العناصر خصوصاً النساء – من بينهم رئال الأسد – ، ومعلومات شخصية مثل اسم الزوجة وعدد الأولاد… إذ تعمل “زمان الوصل” ضمن ضوابط مهنية لا تسمح بالتعرض الشخصي لأي شخص حتى لو كان من قوات نظام بشار الأسد..

رابط الوثيقة :

https://zamanalwsl.net/news/47999.html

dddd

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى