منوع

وزارة الأوقاف المصرية تُعلن موعد الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأئمة والعمال 2023

يبحث الكثير من الأشخاص عبر محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي عن موعد الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأئمة والعمال 2023، التي قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالإعلان عنها لشغل 1000 وظيفة إمام وخطيب مسجد و1000 عامل بوزارة الأوقاف في يناير 2023، وفي هذا التقرير سنتعرف على هذا الموعد بالتفصيل المناسب، بالإضافة إلى أسماء المرشحين لاستكمال الإجراءات.

موعد الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأئمة والعمال 2023

موعد الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأئمة والعمال
موعد الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأئمة والعمال

أعلنت وزارة الأوقاف المصرية، اليوم، موعد الاستعلام عن نتيجة مسابقة الأئمة والعمال (القبول المبدئي)، لشغل 1000 وظيفة، وذلك يوم الأحد المُقبل الموافق 11 يونيو 2023، على أن تجرى الاختبارات التحريرية خلال الأسبوع الأول من شهر يوليو لهذا العام، والاختبار الشفوي في الأسبوع الأخير من نفس الشهر.

اختبارات مسابقة الأئمة 2023

وعقب الانتهاء من اختبارات مسابقة الأئمة، سيتم الإعلان عن موعد اختبار 1000 عامل بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، فيما يتعلق بمسابقتي العام الحالي للأئمة والعمال التي قام الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالإعلان عنها في يناير 2023.


وفي سياق متصل، أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، تطبيق الحد الأدنى للأجور على جميع العمال الجدد فور تسلمهم العمل، بالتزامن مع تسلمه نتائج المسابقة من الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أمس الثلاثاء.

اقرأ أيضاً.. من هي الأميرة جليلة ابنة الأمير علي التي خطفت أنظار حفل زفاف ولي عهد الأردن؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى