اخبار سوريا

ملخص حمص اليومي 11-8-2014

القصف:

تلبيسة: شهدت احياء المدينة الغربية قصف استهدف منازل المدنيين بقذائف الهاون وعدة اشتباكات متقطعة وقامت كتائب  ٣١٣ في تلبيسة بدك معاقل الشبيحة في قرية الاشرفية محققة اصابات مباشرة.

القريتين: قامت قوات النظام بقصف المدينة واستهدافها بغارة جوية ردا على كمين قامت به كتائب الثوار على طريق القريتين مهين رافق ذلك لتطويق مشفى القريتين من قبل شبيحة النظام.

الوعر: شهد الحي اليوم هدوء نسبي بالمقارنة بالأيام الماضية تخلله تمشيط بعربات الشيلكا بشكل متقطع واستهداف المنازل برصاص ١٤.٥ من قبل برج الكاردينيا.

عز الدين: استشهد ت الطفلة هند شايش الرايش البالغة من العمر ١٢ عاما بجراحها التي تاثرت فيها بسبب قصف المدينة بالبراميل المتفجرة منذ ايام.

 

الاشتباكات:

ام شرشوح: تكبدت عناصر النظام اليوم خسارة فادحة في العدد والعتاد حيث خسرت غ عناصر وعدد من الجرحى على جبهة تل السناسل في محاولة منها للتقدم.

القريتين: قامت كتائب الثوار بنصب كمين لمصفحات الجيش على طريق القريتين مهين وقاموا بإيقاع العديد من الجرحى والقتلى في صفوفهم رد النظام بقصف عنيف على المدينة.

ام الريش وجب الجراح: شهدت المنطقة ليلة الامس اشتباكات عنيفة بين قوات النظام وكتائب الثوار اسفر ذلك عن جرح مقاتلين من كتائب الثوار ووقوع عدد من القتلى والجرحى في صفوف النظام.

حمص القديمة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى