اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 11-8-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال782على التوالي , حلق الطيران الحربي في سماء المدينة ,وقامت مدافع ال57 ومدافع الهاون بقصف أحياء العرضي والشيخ ياسين والصناعة مما احدث أصابات وسط المدنيين وقامت مدفعية الجبل بقص أحياء المطار القديم والرصافة والحميدية .

ريف ديرالزور :حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور الشرقي وشن 3 غارات جوية الأولى استهدفت مدينة البوكمال والثانية استهدفت مدينة القورية والثالثة بلدة الجرذي ولم تسجل ولا إصابة و اقتصرت الاضرار على الماديات وقامت مدفعية المطار بقصف بلدة المريعية و البوعمر ومدينة موحسن بعدد من القذائف .

اشتباكات:

جرت اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر ( لواء الفاتحون من أرض الشام ) وقوات النظام في حي الحويقة كبد فيها الحر قوات النظام خسائر فادحة وأجبرها على ترك مواقعه والتراجع وفي حي الجبيلة جرت اشتباكات خفيفة بين الحر ( لواء المهاجرين ) وقوات النظام المتمركزة في هذا الحي .

 

اسوار المطار العسكري : جرت اشتباكات خفيفة في حويجة المريعية بين الجيش الحر ( كتيبة مغاوير المريعية ) وقوات النظام المتمركزة على أطراف قرية الجفرة ودك لواء الصاعقة حواجز النظام على اسوار المطار العسكري ( بناء المدرسة – بناء المسمكة ) بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع .

دير الزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى