اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 15-8-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال786على التوالي , جددت المدفعية الثقيلة المتمركزة قصفها للأحياء المحررة حيث طال القصف أحياء الحميدية والحميدية والمطار القديم وقامت مدافع الهاون بقصف حي الرصافة والعرضي مما تسبب بدمار في المنطقة وسقطت قذيفة في شارع الهجانة .

ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور الشرقي وشن غارة جوية على حقل العمر النفطي وبدون أصابات تذكر وقامت المدفعية المتمركزة في اللواء 137 بقصف قرى الريف الغربي حيث طال القصف قرية عياش وقامت مدفعية المطار بقصف بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية .

اشتباكات:

هدوء وحذر يسود قطاعات المدينة باستثناء الاشتباكات الخفيفة وبعض عمليات القنص ففي حي الرصافة جرت اشتباكات خفيفة بين الجيش الحر ( كتائب انصار الحق ) وقوات النظام المتمركزة في الحي وفي حي الجبيلة ايضا جرت اشتباكات خفيفة بين الحر ( لواء المهاجرين ) وقوات النظام في هذا الحي .

اسوار المطار العسكري : اشتباكات خفيفة ومتقطعة في قطاع الشهيد الملازم أول عبد المعطي بين الجيش الحر ( كتيبة أبو بكر الصديق ) وقوات النظام المتمركزة في مدرسة المريعية بالتزامن مع اشتباكات خفيفة في قطاع الحويجة بين الحر ( لواء الزهراء ) وقوات النظام المتمركزة على اطراف قرية الجفرة وقام لواء الصاعقة بدك المطار العسكري بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع .

 

دير الزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى