اخبار سوريا

ملخص درعا اليومي 15-8-2014

القصف :

قام الطيران الحربي اليوم بإلقاء البراميل المتفجرة على كل من : ( نوى – عتمان – صيدا – جلين – سلمين – عقربا – كفر ناسج ) مما سبب دمار كبيرا في المنازل و البنية التحتية اضافة لوقوع عدد من الجرحى

علما :: قصف بعربات الشيلكا والرشاشات الثقيلة استهدف البلدة بعد ظهر اليوم من قبل قوات النظام .

الغارية الغربية :: قصف مدفعي من قبل قوات النظام استهدف البلدة صباح اليوم كما قام طيران النظام باستهداف البلـدة بعدة براميـل متفجرة مما سبب سقـوط عدد من الإصابات في صفـوف الأهالي نتيجة قصف البلـدة بـ 6 براميل متفجرة ….

انخل :: قام الطيران المروحي باستهداف مدينة انخل بأربعة براميل متفجرة كما قامت عربات الشيلكا المتواجدة بمزرعة (محمد سعيد النايف) بفتح نيرانها الرشاشة باتجاه مدينة انخل مما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى أحدهم بحالة خطرة ..

الحارّة :: عدد كبير من الغارات الجوية و قصف مستمر براجمات الصواريخ والمدافع منذ الصباح على القرى المجاورة لمدينة الحارّة من جهة الشمال ..

الطيحة :: شهدت القرية فجر اليوم سقوط عدة قذائف استهدفت السهول الشمالية والغربية من القرية دون ورود أنباء عن إصابات وعند السابعة والربع صباحا حلقت طائرة مروحية في سماء المنطقة وقامت بإلقاء برميل سقط في الحي الغربي ولكن بفضل الله وحده لم ينفجر ويعتقد أن البرميل الثاني سقط جنوب تل المال حول عقربا ولم ينفجر أيضا تلا الطيران المروحي إطلاق عدة قذائف بإتجاة المنازل جنوب و وسط القرية ..

الاشتباكات:

الشيخ مسكين :: دارت عصر اليوم اشتباكات عنيفة على امتداد طريق نوى الشيخ مسكين مع استمرار استهداف المدينة المحاصرة بالأسلحة الرشاشة الثقيلة والقصف المدفعي من دبابة حاجز الجسر التي تتمركز به قوات النظام ..

10616245 856915334326522 5381834160220500383 n

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى