اخبار سوريا

ملخص ادلب اليومي 22-9-2014

قصف واشتباكات  :

تستمر كتائب من الجيش الحر وجبهة النصرة وفيلق الشام في الرباط حول معسكري وادي الضيف و الحامدية والحواجز التابعة لهما مشددين الخناق على القوات النظامية داخل المعسكرينوقد قام عناصر من الجبهة الاسلامية باستهداف معسكر الحامدية بقذائف الهاون ومدافع جهنم محققين اصابات مباشرة.

ريف ادلب الجنوبي :شن الطيران الحربي غارة جوية على بلدة التمانعة محدثا اضرارا كبيرة في المباني والممتلكاتفي حين تعرضت بلدة الهبيط لغارتين جويتين من الطيران الحربي بالإضافة الى قصف صاروخي من قبل حواجز قوات النظام المنتشرة في ريف حماة.

كما قام الطيران الحربي بغارة جوية على قرية عابدين بريف ادلب الجنوبي

مطار ابو الظهور :قام الثوار بالاشتراك مع جبهة النصرة بقصف معاقل قوات النظام داخل مطار ابو ظهور العسكري بقذائف الهاون وصواريخ محلية الصنع موقعين خسائر في صفوفهم ، وذلك ردا على المجازر التي ارتكبها طيران النظام في الريف الادلبي.

النيرب :شهدت بلدة النيرب صباح اليوم هجوما مباغتا من قبل الوية صقور الشام وذلك على خلفية حدوث مشاكل وخلافات بين صقور الشام وقائد لواء سيوف الحق راشد طكو واندلعت الاشتباكات بين الطرفين والحصيلة وقوع عدد من الاصابات في صفوف المدنيين نتيجة الاشتباكات وقصف صقور الشام على البلدة.

منوع :

تم اليوم اغتيال خالد الاحمد “ابو علي” مسؤول الكتيبة الامنية في بلدة معارة النعسان والكتيبة تنتمي لحركة حزم ، وتم اغتياله بوضع عبوة لاصقة بسيارته وعند اقترابه منها انفجرت به واردته قتيلا .

صورة_لمكان_سقوط_الصواريخ_الحربية_على_بلدة_سرمين_بريف_ادلب_First_Frame

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى