اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 17-10-2014

قـــــصف :
استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال849على التوالي , حلق الطيران الحربي في سماء المدينة وشن غارة جوية على حويجة صكر وايضا كان هناك قصف مدفعي عنيف على الحويجة من قبل مدفعية الجبل وايضا طال قصف المدفعية .
ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي في سماء ريف دير الزور وشن غارة جوية استهدف فيها مدينة موحسن في الريف الشرقي وشن طيران التحالف غارة على معمل غاز كونيكو مم سبب في اندلاع حريق في المعمل وقامت ايضا مدفعية المطار بقصف مدينة موحسن وبلدة المريعية .
اشتباكات:
اليوم شهدت حويجة صكر اشتباكات عنيفة بين الجيش الحر ( لواء القادسية ) وتنظيم الدولة من جهة وقوات النظام من جهة أخرى حيث استطاع المجاهدين تحرير مدرسة حويجة صكر للتعليم الاساسي وهي أخر معاقل قوات النظام في الحويجة وقام تنظيم الدولة بتفخيخ حاووز مي في الحويجة وتفجيره .
اسوار المطار العسكري : لا يوجد جديد في قطاعات جبهة مطار دير الزور العسكري حيث جرت اشتباكات خفيفة في قطاع الشهيد الملازم اول عبد المعطي بين الحر ( كتيبة شهداء البوعمر ) وقوات النظام المتمركزة في مدرسة المريعية وقام لواء الصاعقة بدك حواجز النظام على اسوار المطار بقذائف الهاون محلية الصنع .

دير الزور الريف الشرقي نزوح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى