اخبار سوريا

ملخص دير الزور اليومي 23-10-2014

قـــــصف :
استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال855على التوالي , حلق الطيران الحربي في سماء المدينة وشن أكثر من غارة جوية حيث استهدف 3 غارات حويجة صكر وفي غارة رابعة حي الحويقة وفي غارة خامسة دوار الصناعة وفي غارة سادسة محيط جامع عثمان وفي غارة سابعة محيط حاجز جميان وفي غارة ثامنة بالقرب من جسر السياسية واستهدفت راجمات الصواريخ المتمركزة على الجبل حويجة صكر و اقتصرت اليوم الاضرار على الماديات .
ريف ديرالزور : حلق الطيران الحربي التابع للنظام في سماء ريف دير الزور وشن غارة جوية على قرية حطلة في ريف دير الزور الشمالي وشن غارة أخرى استهدف فيها محيط المطار العسكري واقتصرت الاضرار على الماديات .
اشتباكات:

جرت اشتباكات في حي الصناعة بين تنظيم الدولة وقوات النظام المتمركزة في هذا الحي وجرت ايضا اشتباكات خفيفة على اطراف حويجة صكر من جهة قرية الجفرة بين تنظيم الدولة وقوات النظام المتمركزة على اطراف قرية الجفرة .
اسوار المطار العسكري : جرت اشتباكات خفيفة في القطاع الدولي بين الجيش الحر ( لواء جند الرحمن ) وقوات النظام المتمركزة على اسوار المطار وقام لواء الصاعقة بدك المطار العسكري بعدد من قذائف الهاون محلية الصنع .

دير الزور بلدة المريعية المتاخمة لمطار دير الزور العسكري أحد المنازل المدمرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى