اخبار سوريا

ملخص إدلب اليومي 24-10-2014

قـــــصف واشتباكات :

بعد سقوط بلدة مورك في ريف حماه صب النظام جام غضبه على ريف ادلب الجنوبي المحاذي للمنطقة حيث شهدت تلك المناطق والكثير من مناطق ادلب تكثيفا للقصف بالطيران الحربي والبراميل المتفجرة وقد كان اغلبها  في ” سراقب والهبيط وخان السبل و كنصفرة و العامرية وسرمين ومزارع بروما في معرة مصرين ومعرة حرمي ادى لوقوع شهداء وجرحى ودمار بكل اماكن الغارات كما تعرضت للقصف قرى ابو ضهور من مطار ابو ضهور العسكري ومعرة النعمان تعرضت لقصف ايضا من معمل القرميد  وبلدة كنصفرة من حاجز جورين واقتصر القصف على بعض الاصابات الخفيفة واضرار مادية فقط .

أخبار منوعة :

ادلب المدينة :سماع اشتباكات داخل ادلب المدينة بين الشبيحة وقوات الامن  وانباء عن اصابات وقتلى فيما بينهم بسبب خلافات شخصية .

اشتباكات :

هدوء كبير تشهده جبهات القتال في الريف الادلبي وخاصة جبهتي وادي الضيف و الحامدية والحواجز التابعة لهما جنوب وشرق معرة النعمان حيث يرابط الثوار من الجيش الحر ( فيلق الشام – الفرقة 13 – جبهة ثوار سوريا – الفرقة 101مشاة …. ) وبعض الكتائب والفصائل الاسلامية المتمثلة بال ( الجبهة الاسلامية وجبهة النصرة ) على تخوم وادي الضيف وعلى اطراف معسكر الحامدية وبلدتي بسيدا و معرحطاط جنوب معرة النعمان وفي جبل الأربعين

وقد القى اليوم الطيران المروحي السلال الغذائية لقوات النظام المحاصرة في معسكر الحامدية.

إدلب معركة التوكل على الله والتصدي للطيران الحربي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى